لا كاسونا دي دونيا بيترا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في بيّارمنتيرو دي كامبوس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لا كاسونا دي دونيا بيترا





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة رباعية
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Ramon Y Cajal 14, Villarmentero de Campos, 34447
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سان مارتن
هوتل سان مارتن
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
- بار
8.8 من 10، ممتاز، 51 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 6 للبالغين، وEUR 6 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casona Doña Petra Hotel Villarmentero de Campos
Casona Doña Petra Hotel
Casona Doña Petra Villarmentero de Campos
Casona Doña Petra
La Casona de Doña Petra Hotel
La Casona de Doña Petra Villarmentero de Campos
La Casona de Doña Petra Hotel Villarmentero de Campos
أسئلة متكررة
تقييمات La Casona de Doña Petra
التقييمات
8.2
جيد جدًا
9.2/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2023 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Maria
2023 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un buen descanso
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Anne
2022 سبتمبر 26
Anne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
Märit
2022 يوليو 13
Märit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Cornelis
2022 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cornelis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Vanya، OTTAWA
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vanya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Andrea
2018 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Simon، Normandie. and. Uk
2018 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good value 4 bed room
Simon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful well-maintained hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
6/10 مقبول
MENDES
2017 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MENDES
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice & quiet hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Sam Leiken، Villamentero del Campo
2017 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice country inn
Sam Leiken
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Xabier
2017 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Xabier
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Pierre-Emile
2017 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Une pause bien agreable

Pierre-Emile
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Étape agréable
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2017
10/10 ممتاز
Pablo
2017 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tranquilidad y hospitalidad
Pablo
8/10 جيد
Alejandro
2017 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة