باكستر هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ونادي صحي في فيسب
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور باكستر هوتل





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 905
الإجمالي: AED 939
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور شقة لرجال الأعمال - غرفة نوم واحدة - بمطبخ - في مبنى ملحق

شقة لرجال الأعمال - غرفة نوم واحدة - بمطبخ - في مبنى ملحق
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة بريميم مزدوجة

غرفة بريميم مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبريور فردية

غرفة سوبريور فردية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة بريميم فردية

غرفة بريميم فردية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Bahnhofstrasse 2, Visp, CH-3930
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ريستورانت إليت فيسب
هوتل ريستورانت إليت فيسب
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، 153 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 969
الإجمالي: AED 1,006
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 10 CHF في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 CHF للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- رسوم سرير الأطفال: 20.0 CHF في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في سويسرا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Visperhof Visp
Hotel Visperhof
Visperhof Visp
Visperhof
Hotel Visperhof
Baxter Hotel Visp
Baxter Hotel Hotel
Baxter Hotel Hotel Visp
أسئلة متكررة
تقييمات Baxter Hotel
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 25
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mark
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Caroline
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Caroline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Grace
2025 فبراير 9
Grace
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
René
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
René
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ahmet
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ahmet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Dharmendra
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Convenient location
Dharmendra
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Pascal
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pascal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jose
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Tatjana
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tatjana
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
David
2025 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Patricia
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patricia
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Robert، Edinburgh
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Tatsunori
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tatsunori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Carlos، Raleigh
2024 ديسمبر 16
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bede
2024 نوفمبر 27
Bede
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
SEONG RYUL
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SEONG RYUL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lilian
2024 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lilian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 11 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
DAMLA
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent choice
DAMLA
أقام 11 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Patrick، Cary
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patrick
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024