الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً
أشياء قد تحب القيام بها
حمام سباحة واحد مكشوف
مناسب للعائلات
حمام سباحة مكشوف
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
توفير جرائد مجانية بالبهو
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
خدمات رجال الأعمال
قاعات اجتماعات
الهواء الطلق
حديقة
منطقة للنزهات
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
لا يتوفر مصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LCD
الطعام والشراب
وحدة ميني بار
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
ما يصل حتى 11 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Marlin Azul Vila Velha
Marlin Azul Vila Velha
Hotel Hotel Marlin Azul Vila Velha
Vila Velha Hotel Marlin Azul Hotel
Hotel Hotel Marlin Azul
Marlin Azul
Hotel Marlin Azul Hotel
Hotel Marlin Azul Vila Velha
Hotel Marlin Azul Hotel Vila Velha
أسئلة متكررة
هل يوجد حمام سباحة في هوتل مارلين أثول؟
نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.
هل هوتل مارلين أثول مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية باصطحاب القطط والكلاب بحد أقصى للوزن يصل حتى 11 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل مارلين أثول؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل مارلين أثول؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل مارلين أثول؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل مارلين أثول؟
توجد إقامة الفندق هذه في Praia de Itaparica، على بُعد ميلين (3 كم) من Praia do Coqueiral de Itaparica، وPraia de Itapuã، وShopping Vila Velha.Praia da Barrinha وشاطئ كوستا أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات Hotel Marlin Azul
التقييمات
7.6
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 34 من أصل 90 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
34
درجة التصنيف 8 - جيد. 25 من أصل 90 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
25
درجة التصنيف 6 - مقبول. 13 من أصل 90 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
13
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 9 من أصل 90 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
9
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 9 من أصل 90 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
9
7.4/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.4/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
Fabiane
2025 فبراير 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
horrivel
horrivel as acomodaçoes, o banheiro fedia a xixi o tempo todo, um nojo
Fabiane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
DYOGO
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DYOGO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Laudineia
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito bom
Laudineia
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Isabela
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Minha sugestão é de melhorar a organização dos serviços de quarto com a camareira. Às vezes, demora-se muito para limpeza e troca de toalha. Se o quarto da saída não tiver reserva para o mesmo dia, organizar para a limpeza do quarto dos hospedes que permanecem.
Isabela
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
JORGE
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Razoável e suficiente
JORGE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
GASPAR
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sempre me hospedado neste hotel e sempre dou a preferência, gosto sou muito bem tratado. recomendo
GASPAR
أقام 11 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Alberto
2024 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alberto
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 21
Não hospedo nunca mais nesse hotel.
Um hotel muito sujo, quarto com mofo, lençóis encardidos, chuveiro não funcionou, teto com muita teia de aranha, equipamentos muito antigos, toalhas de banho fedidas e mto encardidas.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
VALDIR
2024 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
VALDIR
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Fabricio Alex
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabricio Alex
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
fillipe
2024 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة