سانكارا هوتل آند سبا ياكوشيما
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب2 مطاعم وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سانكارا هوتل آند سبا ياكوشيما





التقييمات
9.8 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,632
الإجمالي: AED 1,795
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور جناح فاخر

جناح فاخر
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
سرير نهاري
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة جونيور مزدوجة

غرفة جونيور مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور فيلا ديلوكس

فيلا ديلوكس
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور Villa - Manasa (1F)

Villa - Manasa (1F)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
سرير نهاري
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Villa - Manasa (2F)

Villa - Manasa (2F)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
سرير نهاري
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

553 Haginoue, Mugio, Yakushima, Kagoshima-ken, 891-4402
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سامانا هوتل ياكوشيما
سامانا هوتل ياكوشيما
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.8 من 10، استثنائي، 101 تقييم
السعر الحالي هو AED 1,179
الإجمالي: AED 1,297
من 2025/06/27 إلى 2025/06/28
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 13 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
sankara hotel Yakushima
sankara hotel
sankara Yakushima
Sankara Hotel & Spa Yakushima Japan
Sankara & Yakushima Yakushima
sankara hotel & spa Yakushima Hotel
sankara hotel & spa Yakushima Yakushima
sankara hotel & spa Yakushima Hotel Yakushima
أسئلة متكررة
تقييمات sankara hotel & spa Yakushima
التقييمات
9.8
استثنائي
9.8/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.8/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Junji
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Junji
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
ATSUYA
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ATSUYA
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sakamoto
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sakamoto
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Randolph، San Mateo
2024 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Randolph
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
SADAMASA
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SADAMASA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Samuel
2024 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Samuel
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Heather
2024 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heather
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
HIROKAZU
2024 أغسطس 15
HIROKAZU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Hirobumi
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hirobumi
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Antoine
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antoine
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Hiroaki
2024 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Hiroaki
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Johan، The Woodlands
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Johan
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Stephanie
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephanie
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Tomoko
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tomoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
James
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Denise
2024 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Highly recommend! You won’t be disappointed!
Denise
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Asae
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Asae
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Masao
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Masao
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Takahiro
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最高のホテルです!


Takahiro
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
DAICHI
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
DAICHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Lorena
2023 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing
Lorena
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
KOHIGASHI
مسافر برفقة شريك
2023 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KOHIGASHI
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Michael
2023 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Fumihiko
2023 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fumihiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023