اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج أو سريران فرديان

غرفة عادية - سرير مزدوج أو سريران فرديان
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ

105/B, Yadanar Myaing St, off Insein Road, Hledan, Kamayut Tsp, Yangon, 11041
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سوبر هوتل يانجون كابار آي رود
سوبر هوتل يانجون كابار آي رود
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 96 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 10.0 USD في الليلة الواحدة
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 3 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Majesty Hotel Yangon
Majesty Hotel
Majesty Yangon
Majesty Hotel Hotel
Majesty Hotel Yangon
Majesty Hotel Hotel Yangon
أسئلة متكررة
تقييمات Majesty Hotel
التقييمات
7.6
جيد
7.2/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Allan، Singapore
2020 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Allan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
定宿
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
alain
2019 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
alain
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Firoz، Guwahati, India
2017 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice basic, neat and clean small hotel
Firoz
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
TOSHIYA
2017 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
家庭的で笑顔の素晴らしいホテル
TOSHIYA
10/10 ممتاز
MR
2017 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice small suburban hotel
MR
6/10 مقبول
Nien-Hua
2017 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Nien-Hua
8/10 جيد
Emily
2016 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Pleasant but basic family-run hotel
Emily
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة