اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فندق بانوراما





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 141
الإجمالي: AED 160
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

No. 294-300, Pansodan Street, Kyauktada Township, Yangon, 11182
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بيست ويسترن جرين هيل هوتل
بيست ويسترن جرين هيل هوتل
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.2 من 10، جيد جدًا، 130 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 173
الإجمالي: AED 196
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا USD 4 للبالغين، وUSD 4 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 30 USD للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم السرير القابل للطي: 15 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Panorama Hotel Yangon
Panorama Yangon
Panorama Hotel Hotel
Panorama Hotel Yangon
Panorama Hotel Hotel Yangon
أسئلة متكررة
تقييمات Panorama Hotel
التقييمات
8.8
ممتاز
8.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
TAKEHITO
2025 يناير 21
TAKEHITO
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Inasaki
2024 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Inasaki
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Sheik
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sheik
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Gerald
2023 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gerald
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
YASUO
مسافر لغرض العمل
2022 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
リーズナブルで良いホテルです。
YASUO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 12
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
KENJIRO
2020 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
コスパがいい
KENJIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Raymond، Kamloops, BC, Canada
2020 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raymond
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 27
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly staff
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
FrankHnyk، Köln
مسافر برفقة شريك
2019 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
FrankHnyk
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kohtuullinen hotelli
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
TONG
2019 ديسمبر 6
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
TONG
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
BobSharpe، Homeland, California
مسافر لغرض العمل
2019 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
BobSharpe
أقام 8 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Gonzalo
2019 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Gonzalo
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Claude
مسافر برفقة شريك
2019 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Claude
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019