هوتل ماكوتا
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شارع ماليوبورو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رقمية
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رقمية
نبذة عن الحيّ

Jl. Prawirotaman II no. 839, Yogyakarta, Yogyakarta, 55153
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريد دورز بلاس نير هارتونو مول
ريد دورز بلاس نير هارتونو مول
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 50000.0 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات المدينة، المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول، والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: GoPay وOVO وDANA، بالإضافة إلى GrabPay
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Makuta
Hotel Makuta Yogyakarta
Makuta Hotel
Makuta Yogyakarta
Hotel Makuta Hotel
Hotel Makuta Yogyakarta
Hotel Makuta Hotel Yogyakarta
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Makuta
التقييمات
6.0
5.8/10
النظافة
7.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
4/10 سيّئ
Sonja
2017 سبتمبر 2
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very budget
Sonja
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
4/10 سيّئ
MARÍA
2017 يناير 15
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARÍA
6/10 مقبول
Thomas
2016 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Good budget option.
Thomas
6/10 مقبول
Prasetyo، Surabaya
2016 مارس 16
Good Hotel Budgeting
Prasetyo
10/10 ممتاز
Purnama، Jakarta
2016 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Purnama
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cukup nyaman
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Stuart، Maidstone
2015 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Stuart
8/10 جيد
shyama، Earth
2015 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Backpackers budget option
shyama
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Très bonne qualité-prix
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
DARIUS، Samarinda - Kalimantan Timur
2015 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Seminggu di makuta hotel
DARIUS
4/10 سيّئ
kenneth، singapore
2015 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Poor hotel room not even 1 star!
kenneth
6/10 مقبول
junaidah، beijing
2014 نوفمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ok
junaidah
4/10 سيّئ
lars، melaka, malaysia
2014 أكتوبر 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
not really value for the money
lars
8/10 جيد
fin، jakarta
2014 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
fin
6/10 مقبول
Mouna، Paris
2014 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Mouna
4/10 سيّئ
Siska، Jakarta
2014 يونيو 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة