هيلتون جاردن إن زاجريب - رادنيتسكا
منشأة فندقية مزودة بصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في زغرب
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هيلتون جاردن إن زاجريب - رادنيتسكا





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 366
الإجمالي: AED 429
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان

غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة عائلية - سرير ملكي (Connecting Rooms)

غرفة عائلية - سرير ملكي (Connecting Rooms)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة - سرير ملكي

غرفة - سرير ملكي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة - سرير ملكي - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة - سرير ملكي - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا ويستن زاجريب
دونجي جراد
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، 924 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 427
الإجمالي: AED 482
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
نبذة عن الحيّ

Radnicka Street, 21, Zagreb, 10000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

دبل تري باي هيلتون زاجريب
دبل تري باي هيلتون زاجريب
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، 995 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 410
الإجمالي: AED 479
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.86 EUR للشخص في الليلة الواحدة على البالغين؛ و0.93 EUR في الليلة الواحدة على النزلاء البالغين من العمر بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 16 EUR للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 34 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 20 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 35 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في CleanStay (هيلتون).
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hilton Zagreb Radnicka Zagreb
Hilton Garden Inn Zagreb - Radnicka Hotel
Hilton Garden Inn Zagreb Radnicka Croatia
Hilton Garden Inn Zagreb - Radnicka Zagreb
Hilton Garden Inn Zagreb - Radnicka Hotel Zagreb
أسئلة متكررة
تقييمات Hilton Garden Inn Zagreb - Radnicka
التقييمات
8.8
ممتاز
9.4/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
TSUNG-YU
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best biz trip recommendation
TSUNG-YU
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Ian
2025 مارس 10
Ian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
TSUNG-YU
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Hilton group budget friendly
TSUNG-YU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
BYOUNGHOON
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BYOUNGHOON
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Nicolaas Olivier
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicolaas Olivier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Yiping
2025 يناير 3
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Yiping
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Jens
2024 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gutes Hotel für kurzen Stadttrip
Jens
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Andrea
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Almir
2024 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Almir
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Denis
2024 ديسمبر 12
Denis
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
SERGIO
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SERGIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Setu
2024 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Setu
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Werner
2024 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Werner
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Zarko
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zarko
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Darko
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Darko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Roisin
2024 سبتمبر 16
Roisin
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Mohammad
2024 سبتمبر 10
Mohammad
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Nikhilesh
2024 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nikhilesh
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
GOH KEE
2024 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not as expected
GOH KEE
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
bruno
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
bruno
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Sergey
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sergey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024