لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand Inn Zhuhai
Grand Zhuhai
Grand Inn Zhuhai Hotel
Grand Inn Zhuhai Zhuhai
Grand Inn Zhuhai Hotel Zhuhai
أسئلة متكررة
هل جراند إن تشوهاي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
أين تقع منشأة جراند إن تشوهاي؟
توجد إقامة الفندق هذه في شيانجتشو، على بُعد ١٫٣ من الأميال (٢٫٢ كم) من Zhuahai Stadium و6 أميال (10 كم) من قصر يوان منج الجديد وحديقة سي سايد.Fortress Hill Park ومتحف تزوهاي أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات Grand Inn Zhuhai
التقييمات
5.8
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
0
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
2
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
2
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
1
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 6 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
1
6.4/10
النظافة
5.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 22
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
CHIN HO KELVIN
2019 أبريل 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
以後也不會再光顧
服務差,沒禮貌,沒責任,員工操守有問題
CHIN HO KELVIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sehr gutes Preis-Leistungs-Verhältnis
Gutes Hotel in der Nähe der Meixi Torbögen (mit dem Taxi in 5 Minuten erreichbar).
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Jeff، Johor Bahru, Johor, Malaysia
2015 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة