فندق بوتيك من ثيسوني كلاسيك زيورخ
منشأة فندقية في ريجينسدورف بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز المؤتمرات مع 3 مطاعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فندق بوتيك من ثيسوني كلاسيك زيورخ





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 794
الإجمالي: AED 883
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة لرجال الأعمال

غرفة لرجال الأعمال
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
تم التجديد في 2020
مروحة محمولة
سرير بطبقة علوية مريحة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
تم التجديد في 2020
مروحة محمولة
استعراض جميع صور غرفة في المدينة - سرير كبير

غرفة في المدينة - سرير كبير
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
تم التجديد في 2020
مروحة محمولة
سرير بطبقة علوية مريحة
استعراض جميع صور غرفة جونيور مزدوجة - غرفة نوم واحدة

غرفة جونيور مزدوجة - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
شرفة
فناء
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
نبذة عن الحيّ

Eichwatt 19, Zürich, Regensdorf, ZH, 8105
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أليجرا لودج
هوتل أليجرا لودج
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، 1,010 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.50 CHF للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
- رسم خدمة: CHF 3 للشخص, في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من CHF 25 حتى 30 للبالغين، ومن CHF 10 حتى 24 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 18 CHF في الليلة الواحدة
- رسوم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 30 CHF للحيوان الأليف الواحد (قد تختلف الرسوم تبعاً لطول فترة الإقامة)
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 65.0 CHF في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في سويسرا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Thessoni
Thessoni Classic
Thessoni Classic Zürich
Thessoni Classic Zürich Hotel
Thessoni Classic Zürich Hotel Regensdorf
Thessoni Classic Zürich Regensdorf
Thessoni Zürich
Thessoni classic Zürich
Boutiquehotel Thessoni Classic Zürich Hotel
Boutiquehotel Thessoni Classic Zürich Regensdorf
Boutiquehotel Thessoni Classic Zürich Hotel Regensdorf
أسئلة متكررة
تقييمات Boutiquehotel Thessoni Classic Zürich
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 أكتوبر 21
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Jeffrey
2024 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jeffrey
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Rolf
2023 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rolf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Daniel
2023 يوليو 29
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Yann
2023 يوليو 7
Yann
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Aziz
2023 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aziz
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Samy
مسافر لغرض العمل
2022 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Samy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Dominik
مسافر لغرض العمل
2022 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Einfach Sensationell!
Dominik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Enis
2022 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Enis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
sacha
2022 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
sacha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2022 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Enis
2022 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Enis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 6
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Steven
2018 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
overall a great place to stay
Steven
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Irene
2018 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Tolle Übernachtung
Irene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
søren
2017 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
søren
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Mauro
2017 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel lindo e aconchegante! Recomendo!




Mauro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Gihan
2017 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gihan
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة