هوتل كريستينا
الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية على الرمال بالقرب من عجلة ذا ويل أوف فينيس ومتنزه تروبيكاريوم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية ثلاثية

غرفة اقتصادية ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة - بشرفة

غرفة مزدوجة مريحة - بشرفة
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
فضائية
نبذة عن الحيّ

VA BAFILE 267, Jesolo, VE, 30017
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل هلفيتيا
هوتل هلفيتيا
- على شاطئ خاص
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 77 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 467
الإجمالي: AED 524
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/31 إلى 2025/09/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 10 من الليالي
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 0.90 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 10 من الليالي
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 70.00 EUR للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 10 EUR في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Cristina Jesolo
Cristina Jesolo
Hotel Cristina Hotel
Hotel Cristina Jesolo
Hotel Cristina Hotel Jesolo
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Cristina
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 17
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
M_
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
M_
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Jaakko
2022 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jaakko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Roland
مسافر برفقة العائلة
2022 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Roland
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Piya
2022 مايو 2
Piya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Roland
مسافر برفقة شريك
2022 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roland
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
FIORENZO
2021 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FIORENZO
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
6/10 مقبول
Alexandra
مسافر برفقة شريك
2021 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Alexandra
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Sara
2021 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Ivano
مسافر برفقة العائلة
2021 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




Ivano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Gaetano
مسافر برفقة العائلة
2021 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gaetano
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
Tonje
2019 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tonje
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أبريل 26
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Cathy
2018 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Good value hotel with fantastic restaurant
Cathy
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Afschuwelijk
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Olivér
2018 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Olivér
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Ailada، München, Bayern
2018 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Nettes Hotel in Strandnähe
Ailada
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Vittorio
2018 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vittorio
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 11 ليلةً في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
Aud Marit
2018 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Aud Marit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
cristina
2018 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
passaggio in alto adige.
cristina
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ok hotel / staff communicate poorly /
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Niklas، Achern
2018 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Sehr tolles Hotel direkt am Meer
Niklas
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Hannes
2018 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hannes
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Cristian
2018 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bel soggiorno
Cristian
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018