هوتل إتش إس أم رينا ديل مار
منشأة فندقية مزودة بحمام سباحة مكشوف، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ بلايا دي بالما
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل إتش إس أم رينا ديل مار





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - 3 أسرّة فردية منفصلة - بشرفة

غرفة مزدوجة - 3 أسرّة فردية منفصلة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة لفردين - بشرفة

غرفة لفردين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة لفردين - بشرفة

غرفة لفردين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة فردية - بشرفة

غرفة فردية - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

بارسيلو بوننت بيتش
Felanitx
- حمام سباحة
- بسعر شامل جميع الخدمات
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
7.8 من 10، جيد، 78 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,066
الإجمالي: AED 1,201
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
نبذة عن الحيّ

Carrer Baleares, 10, Playa de Palma, Llucmajor, Mallorca, 7600
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تينت باهيا دي بالما
تينت باهيا دي بالما
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
7.4 من 10، جيد، 596 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 405
الإجمالي: AED 464
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 نوفمبر - 30 أبريل، 0.55 EUR للشخص, في الليلة الواحدة , حتى 9 ليلة و 0.28 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 مايو - 31 أكتوبر، 2.20 EUR للشخص, في الليلة الواحدة, حتى 9 ليلة، و 1.10 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من EUR 25 حتى 35 للبالغين، ومن EUR 15 حتى 25 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel HSM Reina Mar
Hotel HSM Reina Mar Playa de Palma
Hotel Reina Mar
HSM Reina Mar Playa de Palma
HSM Reina Mar
Hotel HSM Reina del Mar Hotel
Hotel HSM Reina del Mar Llucmajor
Hotel HSM Reina del Mar Hotel Llucmajor
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel HSM Reina del Mar
التقييمات
7.8
جيد
8.4/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Farhana
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Farhana
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Pritesh
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pritesh
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Ksenia
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Ksenia
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Dominique
2024 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Découverte de Palma
Dominique
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sofia
2024 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Sofia
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Annika
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Annika
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michaela Claudia Navarro
2024 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Michaela Claudia Navarro
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Thomas
2024 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
marco
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
marco
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Marta
2024 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marta
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Dzenana
2024 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dzenana
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Francesco، Milano
2024 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francesco
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
georgios
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
georgios
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Kim
مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Kim
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas، Hollenstedt
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas، Hollenstedt
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas، Hollenstedt
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Jean Pierre
2024 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean Pierre
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Stefan
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Stefan
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
Frank
2024 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Frank
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Ricardo
2023 أكتوبر 26
Ricardo
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
kevin
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
kevin
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Sabrina
مسافر برفقة العائلة
2023 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sabrina
أقام 11 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Jean Pierre
2023 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mon avis

Jean Pierre
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023