جي إتش إل أوتيل نيبا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على بُعد خطوات من مركز سان بيدرو بلاثا للتسوق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جي إتش إل أوتيل نيبا





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 289
الإجمالي: AED 289
من 2025/08/02 إلى 2025/08/03
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - سريران مزدوجان

غرفة عادية لاثنين - سريران مزدوجان
9.4 من 10
استثنائي
(11 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير ملكي

غرفة مزدوجة عادية - سرير ملكي
9.2 من 10
رائع
(16 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
باشتراك
استعراض جميع صور Double Room Standard

Double Room Standard
استعراض جميع صور Twin Room Standard

Twin Room Standard
نبذة عن الحيّ

Carrera 16 42-195, Neiva, Huila, 410001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ميتروبوليتانو
هوتل ميتروبوليتانو
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.0 من 10، جيد جدًا، 91 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 188
الإجمالي: AED 188
من 2025/08/11 إلى 2025/08/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 30 USD للسيارة (ذهاب)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 10:30 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
GHL Hotel Neiva
GHL Neiva
Hotel GHL Neiva
GHL Hotel Neiva Hotel
GHL Hotel Neiva Neiva
GHL Hotel Neiva Hotel Neiva
أسئلة متكررة
تقييمات GHL Hotel Neiva
التقييمات
9.4
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Margory Yadira
2025 أبريل 27
Margory Yadira
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
jader andres
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jader andres
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
CARLOS
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CARLOS
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Marina
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Marina
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jesus
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
COMODIDAD
Jesus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
lisimaco
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
lisimaco
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
FRANCISCO JAVIER
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Descanso y comodidad.
FRANCISCO JAVIER
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Karol
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karol
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mariana
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mariana
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente estadia
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Rafael
2025 مارس 23
Rafael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Yuseff
2025 مارس 18
Yuseff
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Louis
2025 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Louis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Curtis
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Curtis
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Sara
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sara
10/10 ممتاز
Jose A
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jose A
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
IVONNE A
2025 فبراير 16
IVONNE A
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
HELIOS TI
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
HELIOS TI
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Andres
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andres
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Anderzon
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anderzon
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Hector، Orlando
2025 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hector
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ernesto
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ernesto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025