نيكو كابسول هوتل ريفريه - بيت ضيافة - لاستضافة الرجال
هذه الدار للضيافة مزودة بمطعم، على بُعد خطوات من شارع التسوق تانوكيكوجي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نيكو كابسول هوتل ريفريه - بيت ضيافة - لاستضافة الرجال





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور كابينة عادية - للرجال فقط (Capsule Room - Upper Bed)

كابينة عادية - للرجال فقط (Capsule Room - Upper Bed)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
رأس دش مطري
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور كابينة ديلوكس - للرجال فقط (Capsule Room - Lower Bed)

كابينة ديلوكس - للرجال فقط (Capsule Room - Lower Bed)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
رأس دش مطري
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور كابينة ديلوكس - للرجال فقط (Capsule Room - Upper Bed)

كابينة ديلوكس - للرجال فقط (Capsule Room - Upper Bed)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
رأس دش مطري
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور كابينة عادية - للرجال فقط (Capsule Room - Lower Bed)

كابينة عادية - للرجال فقط (Capsule Room - Lower Bed)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
رأس دش مطري
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سابورو هوتل باي غرانبيل
هيغاشي
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 72 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 399
الإجمالي: AED 446
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

Nikoh Building 4F, 2-14, Minami 3JO Nishi, Chuo-Ku, Sapporo, Hokkaido, 060-0063
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جاردنز كابين
جاردنز كابين
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- بار
8.6 من 10، ممتاز، 476 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 980 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 17 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Nikoh Capsule Hotel Refre Sapporo
Nikoh Capsule Refre Sapporo
Nikoh Capsule Refre
Nikoh Capsule Hotel Refre
Nikoh Capsule Hotel Refre Hostel
Nikoh Capsule Hotel Refre Hostel Caters to Men
Nikoh Capsule Hotel Refre - Hostel - Caters to Men Sapporo
أسئلة متكررة
تقييمات Nikoh Capsule Hotel Refre - Hostel - Caters to Men
التقييمات
8.6
ممتاز
8.4/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
5.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2022 يناير 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
HITOSH
2022 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HITOSH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
yukichika
2021 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yukichika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 يوليو 6
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
便利
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
hiroshi، 東京
2020 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
hiroshi
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
nobuo
2020 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nobuo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Yuto
2020 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yuto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
位置優越
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
あおイチ، 港区
2019 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
あおイチ
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Tohru
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tohru
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 نوفمبر 15
嵐のコンサートのおかげ。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
HITOSHI
مسافر لغرض العمل
2019 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HITOSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Takehiro
2019 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Takehiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
ryunosuke
2019 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
ryunosuke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019