هوتل فوسكاري بالاس

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية على الواجهة المائية مزودة بفطور مجاني وشرفة في الدور العلوي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.8 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • بار
  • خدمة الغرف
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

غرفة جونيور مزدوجة

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

شرفة فسيحة/ساحة خارجية
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
  • 17 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

غرفة سوبيريور

8.8 من 10
ممتاز
(83 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 20 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

غرفة ديلوكس - منظر للقناة

9.4 من 10
استثنائي
(11 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 25 متر مربع
  • إطلالة على القناة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

جناح إستديو - منظر للقناة

9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 50 متر مربع
  • إطلالة على القناة
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Twin Beds

غرفة عائلية

10.0 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 50 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 1 Double Bed and 1 Double Sofa Bed

غرفة بريميم - غرفة نوم واحدة

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

شرفة فسيحة/ساحة خارجية
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
  • 20 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Cannaregio 4200/1/2, Venice, VE, 30124

الأماكن المجاورة

  • كا دي أورو - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • جسر ريالتو - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • ميدان سانت مارك - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • كنيسة سانت مارك - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • مسرح لا فينيتشي - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة فينيس سانتا لوشيا - على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام

مطاعم

  • ‏McDonald's - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Rizzo - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Zikiya - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Fluffy Brunch - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ai Botteri - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل فوسكاري بالاس

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من ميدان سانت مارك
توفر منشأة هوتل فوسكاري بالاس، القريبة من جسر ريالتو ومسرح لا فينيتشي، بوفيه فطور مجاني، وشرفة في الدور العلوي، ومكتبة. يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، وبار لكل النزلاء.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وخدمة تنظيف الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ومصعد، ولا يُسمَح بالتدخين
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى الرائع لكل من وجبات الفطور، وطاقم العمل المُساعد، والموقع
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل فوسكاري بالاس مزايا مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات. يُعطي النزلاء صورة إيجابية فيما يتعلق بنظافة غرف النزلاء في المنشأة الفندقية.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف وأحواض استحمام أو حجيرات دش
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 7:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا
  • بار واحد/استراحة واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • مكتبة

وسائل الراحة

  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

الهواء الطلق

  • تراس سطح
  • يطل على واجهة مائية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • 1 من المباني
  • 3 طوابق
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
على النزلاء الذين يحجزون إقامتهم في البندقية التكرم بزيارة #EnjoyRespectVenezia عبر الموقع www.comune.venezia.it/en/content/enjoyrespectvenezia للحصول على المعلومات واللوائح المهمة المطبّقة في المدينة.
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 4 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل EUR 60.0 في اليوم
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل EUR 20.0 في اليوم

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 3.10 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 1.60 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 4.50 للشخص, في الليلة للبالغين، وEUR 2.20 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم سرير الأطفال: 20.0 EUR في اليوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 60.0 EUR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة ⁦IT027042A1K4DPX5A7, CIN : IT027042A1K4DPX5A7 CIR:027042-ALB-00203⁩

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Foscari
Foscari Palace
Foscari Palace Venice
Hotel Foscari Palace
Hotel Foscari Palace Venice
Foscari Palace Hotel Venice
Hotel Foscari Palace Hotel
Hotel Foscari Palace Venice
Hotel Foscari Palace Hotel Venice

أسئلة متكررة

هل هوتل فوسكاري بالاس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل فوسكاري بالاس؟

لا توفر منشأة هوتل فوسكاري بالاس أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل فوسكاري بالاس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل فوسكاري بالاس؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

أين تقع منشأة هوتل فوسكاري بالاس؟

توجد إقامة الفندق هذه في وسط مدينة البندقية، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كا دي أورو وجسر ريالتو.ميدان سانت مارك وكنيسة سانت مارك أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة فينيس سانتا لوشيا على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام والبندقية (XVQ-محطة قطارات سانتا لوتشيا) على بُعد 16 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل فوسكاري بالاس⁩

8.8

ممتاز

9.2

النظافة

9.4

الموقع

8.8

العاملون ومستوى الخدمة

8.2

الحفاظ على البيئة

8.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 586 من أصل 1005 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 289 من أصل 1005 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 71 من أصل 1005 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 32 من أصل 1005 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 27 من أصل 1005 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

Helene Marie Thérèse

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Chambre parfaite, équipement top, personnel sympathique. Petit-dejeuner appétissant.
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

8/10 جيد

PATRICK

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bien Une seule chaîne Tv française, pas de chaînes anglaises !
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Pedro

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Room & staff were amazing
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Jesus Cecilio، Towson

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
nice area and clean room. Housekeeping is great and friendly staff.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Maria Katrina

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Esther

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
A beautiful spot on the water. Breakfast area was lovely. You could sit at the windows looking over the canal. Our room was very nice and staff kept it clean and fresh each day. Lovely big shower. Staff responded to concerns quickly. They were not able to fix our tv for us (but we didn't really spend time in the room anyway). Breakfast staff was friendly although the night time person at desk for key retrieval was not friendly and was always 'screening'. Also please ensure you have the city tax payment in cash on check out, as we were not allowed to add it to our bill and pay it on our card (although we did do that in Verona). The ATM in the hotel charged an exorbitant exchange rate for the cash payment. Overall, we enjoyed our stay and would recommend this hotel.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Tarra

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was so beautiful
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Bozena

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Frederick، Banner Elk

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Gondola service was right next to the hotel. Excellent location!
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

VINCENT، Nashua

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very nice hotel right on the Grand Canal.
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Marie-Diane

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Le service à la clientèle ne reflète pas un 4 étoiles, aucun respect des demandes spéciales, bel hôtel en général
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Dell

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Breakfast was very good, with staff very willing to prepare a special cappuccino . Mattresses in room were good, but bathroom fan and bidet stopper didn’t work. Carpets in hall somewhat frayed. Location is great, very central to everything, but not noisy at night.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Takuto

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
朝食が美味しい!お部屋もきれいで大満足です!完璧なサービスでした
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

Stephan Oliver

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

Mohamed Amine

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The Hotel enjoys a prime location in a charming neighborhood with a beautiful view of the Grand Canal. It's conveniently situated near several vaporetti stops, making it easy to explore Venice. The rooms are spacious. However, the age of the building does show in some areas. The bathroom sink was clogged during our stay, and the shower doors were unstable, occasionally coming off their tracks. The fridge in the room was completely empty, and there were no water bottles or a coffee machine provided, which felt like a missed opportunity for guest comfort. The hotel features a rooftop that offers an incredible view but was abandoned and poorly maintained. In reality, it had a few scattered tables and was clearly not set up for guest use. Service was inconsistent. Some staff members were courteous, others at the reception were noticeably hostile and unwelcoming. The hotel is also understaffed, which may explain the lack of attentiveness. Breakfast was limited and repetitive. On top of that, we were mistakenly charged an extra €20 for having breakfast on the terrace despite never having eaten outside. At checkout, we were given someone else’s bill, and they also added a city tax for our 4-year-old child, which should not have been applied according to local regulations. Given the high room rates, management is relying solely on guest turnover without making any efforts to enhance the guest experience or create a welcoming atmosphere that could enhance the experience.
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

bethany

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great breakfast included each morning and a very friendly staff.
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Javier، South Padre Island

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Melissa، Waterbury

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Beautiful hotel right on the water. The room had a balcony overlooking the gondolas. Great location. Nice breakfast included. Room was spacious. Great value
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Surendra

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice property close to all major attractions. Property has its own dock so you can go to the airport via boat.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Rena

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Loved how spacious our room was.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Angel Luis

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Un hotel agradable y céntrico (con vistas al Gran Canal y a una calle de una parada del Vaporetto). Habitaciones grandes y cómodas. El único pero fue que tuvimos que pedir un cambio de habitación por necesitar camas separadas para mi y mi acompañante. Lo solicité previamente al correo del hotel pero parece que nadie lo leyó y tuvimos que compartir cama la primera noche ya que hasta el día siguiente no hubo habitaciones disponibles para el cambio. Aparte de eso el personal fue amable y atento y el resto de la estadía transcurrió sin problemas. Si vuelvo por Venecia es muy posible que repita. Gracias!
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Gabriella Hanna Maria، Vikbolandet

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Stort och rymligt rum, mycket god frukost. Väl fungerande ac , vilket va välbehövligt då vi hade 35 grader ute. Perfekt gångavstånd till allt.
Från hotell fönstret
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Vianni

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Amazing experience staying in this hotel.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Helge

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Gutes Hotel in toller Lage - mit Service Abstriche

Gutes Hotel in sehr guter Lage. Sauber und ordentlich. Receptionistin (junge Dame) extrem unhöflich , unaufmerksam und die ganze Zeit nur am Handy. Frühstück mittelmäßig. Bedienung alle freundlich und hilfsbereit. Unbedingt Frühstück draußen am Tisch celebrieren - kostet aber pro Tag 10€
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Rolando

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025