بويرتا ديل شييلو هوتل أوريجين
منشأة فندقية مزودة ب2 حمامات سباحة مكشوفة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بحيرة باكالار
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بويرتا ديل شييلو هوتل أوريجين





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور جناح إستديو سوبيريور - بشرفة - على البحيرة

جناح إستديو سوبيريور - بشرفة - على البحيرة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة عادية - بشرفة - بمنظر جزئي للبحيرة

غرفة عادية - بشرفة - بمنظر جزئي للبحيرة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور جناح إستديو - سرير كبير - بشرفة - منظر للبحيرة

جناح إستديو - سرير كبير - بشرفة - منظر للبحيرة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور جناح إستديو واسع - بشرفة - على البحيرة

جناح إستديو واسع - بشرفة - على البحيرة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة عادية - بشرفة - منظر للحديقة

غرفة عادية - بشرفة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
نبذة عن الحيّ

Carretera Federal Bacalar-Xtomoc, Bacalar, QROO, 77930
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كريستالينو لاجون فرونت هوتل ريستورانت آند سبا
كريستالينو لاجون فرونت هوتل ريستورانت آند سبا
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.8 من 10، استثنائي، 115 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 3500.00 MXN لمكان الإقامة، في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من MXN 200 حتى 500 للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 6 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 17 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Puerta Cielo Origen Bacalar
Puerta del Cielo Hotel Origen Hotel
Puerta del Cielo Hotel Origen Bacalar
Puerta del Cielo Hotel Origen Hotel Bacalar
أسئلة متكررة
تقييمات Puerta del Cielo Hotel Origen
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Karla Joanna Ruan
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karla Joanna Ruan
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente atencion ,lugar ,comida deliciosa
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Juan
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Para descansar y comer bien al lado de la Laguna




Juan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Alexander
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
very noisy - couldn't sleep well!


Alexander
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Juan
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
No me gusto
Juan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jorge
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jorge
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Karina
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karina
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Vanessa
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Parfait si vous aimez la musique “lounge”
Vanessa
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
JUAN
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JUAN
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Florian
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnifique hôtel et un chef cuisinier à étoiler
Florian
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Pedro Fernandez
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Pedro Fernandez
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jason
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Rolando
2025 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rolando
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nathalie، Saint Jean sur Richelieu
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nathalie
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
eve
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
eve
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Roberto
2024 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente servicio

Roberto
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Enrique
2024 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Enrique
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sandra Luz
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Sandra Luz
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Niltze Citlali Hernández
2024 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Niltze Citlali Hernández
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Viridiana
2024 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Viridiana
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ivan Javier
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ivan Javier
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gina
2024 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gina
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Carlos
2024 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024