هوتل رويال سيد بوجوتا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في بوجوتا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
الحمام الخاص
فضائية
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
الحمام الخاص
فضائية
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
الحمام الخاص
فضائية
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور غرفة عائلية رباعية

غرفة عائلية رباعية
أبرز المزايا
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
الحمام الخاص
فضائية
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية لاثنين

غرفة تنفيذية لاثنين
أبرز المزايا
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
الحمام الخاص
فضائية
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سوفيتيل بوجوتا فيكتوريا ريجيا
المنطقة T
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 831 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 716
الإجمالي: AED 716
من 2025/06/27 إلى 2025/06/28
نبذة عن الحيّ

34 # 25 - 23, El Recuerdo, Bogotá, Distrito Capital, 111071
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل تشارلوت سويت 26
هوتل تشارلوت سويت 26
- واي فاي مجاني
- مطعم
- ملعب تنس
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
8.0 من 10، جيد جدًا، 181 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 30000 COP لكل غرفة (ذهاب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 30000 COP (ذهاب)، (من 12 إلى 18 عامًا/أعوام)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 45000 COP للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- رسوم السرير القابل للطي: 70000.0 COP في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL ROYAL CID BOGOTA Hotel
HOTEL ROYAL CID BOGOTA Bogotá
HOTEL ROYAL CID BOGOTA Hotel Bogotá
أسئلة متكررة
تقييمات HOTEL ROYAL CID BOGOTA
التقييمات
7.6
جيد
8.4/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos Kevin Murillo
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos Kevin Murillo
أقام 12 ليلةً في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Jose
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 11
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Charles
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charles
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Charles
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Charles
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
kevin
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
kevin
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Catalina
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2025 مارس 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Catalina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Nelly، Dallas
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Nelly
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Nelly، Dallas
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Nelly
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
julio
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
excelente
julio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Giovanni، Bay Shore
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Giovanni
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
LUIS، Bogota
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
LUIS
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Oscar Saul
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oscar Saul
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Federico
2024 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Federico
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Samara
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Samara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
JONATHAN ERNESTO
مسافر لغرض العمل
2023 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JONATHAN ERNESTO
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Luis Guillermo
2023 ديسمبر 3
Luis Guillermo
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
Ana
مسافر برفقة العائلة
2023 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Ana
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
YESENIA
2023 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
YESENIA
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
Wilmar
2023 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Wilmar
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Julissa
2023 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Julissa
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
KAMAL
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KAMAL
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023