إنتر سيتي هوتل بون
منشأة فندقية في بون بسياسة تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة بجوار مركز المؤتمرات مع مطعم
معرض صور إنتر سيتي هوتل بون





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 359
الإجمالي: AED 411
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/11 إلى 12 يناير 2026
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة لرجال الأعمال

غرفة لرجال الأعمال
9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
8.8 من 10
ممتاز
(13 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إيه سي آيتش إيه تي ستيرن هوتل بون
زينتريوم
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
8.6 من 10، ممتاز، 356 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 354
الإجمالي: AED 405
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/05 إلى 6 يناير 2026
نبذة عن الحيّ

Quantiusstr. 22, Bonn, NW, 53115
نبذة عن هذه المنشأة
إنتر سيتي هوتل بون
المنشآت الفندقية المشابهة

إيه سي آيتش إيه تي ستيرن هوتل بون
إيه سي آيتش إيه تي ستيرن هوتل بون
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
8.6 من 10، ممتاز، 356 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 354
الإجمالي: AED 405
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/05 إلى 6 يناير 2026
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 7.49 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 19 للبالغين، وEUR 19 للأطفال
- رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 20 EUR في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم موقف سيارات قريب: 20 EUR في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في ألمانيا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
InterCityHotel Bonn
InterCityHotel Hotel Bonn
InterCityHotel Bonn Hotel
IntercityHotel Bonn Bonn
IntercityHotel Bonn Hotel
IntercityHotel Bonn Hotel Bonn
أسئلة متكررة
تقييمات إنتر سيتي هوتل بون
التقييمات
8.8
ممتاز
9.2/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
24 يونيو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
10/10 ممتاز
Ronald
12 ديسمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ronald
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Stephen
مسافر برفقة مجموعة
26 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephen
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
8/10 جيد
Sabine
21 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025
8/10 جيد
PU
مسافر برفقة شريك
1 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
PU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025
8/10 جيد
Eva
مسافر برفقة مجموعة
30 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eva
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
6/10 مقبول
Michael
12 سبتمبر 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Harald
4 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Harald
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Lars
مسافر برفقة شريك
2 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Lars
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Pascal
مسافر لغرض العمل
27 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pascal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Bruno
20 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bruno
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Gunter
17 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Gunter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Jérôme
4 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ok
Jérôme
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Zhaohui
مسافر لغرض العمل
2 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zhaohui
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
30 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Sara
26 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
dunia، Bad Homburg
24 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
dunia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Katrin
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
21 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katrin
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Brian
20 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Brian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Agnieszka
13 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Agnieszka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
10 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Bastian
2 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bastian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Stephen
23 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Stephen
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
WENLEI
9 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
WENLEI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Patrick
5 يونيو 2025
Patrick
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025















