هوتل سان فيرناندو ريال
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل، على بُعد خطوات من إستاد باسكوال جوريرو الأوليمبي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية - سريران كبيران

غرفة مزدوجة كلاسيكية - سريران كبيران
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بلازما
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية - غرفة نوم واحدة

غرفة عادية - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بلازما
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

نو هوتل كالي
Juanambú
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، 347 تقييمًا
نبذة عن الحيّ

Calle 5B1 No. 36-40, Cali, 760010
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سونيستا هوتل كالي
سونيستا هوتل كالي
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.0 من 10، رائع، 883 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 283
الإجمالي: AED 283
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
- رسوم استخدام المنتجع: 19 في المائة من سعر الغرفة
تتضمن رسوم منتجع المنشأة ما يلي:
- استخدام مركز اللياقة البدنية
- الدخول على الإنترنت (قد يكون محدودًا)
- استخدام حمام السباحة
- الاستفادة من النادي الصحي
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا COP 15000 للبالغين، وCOP 12000 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 35000 COP للحيوان الأليف الواحد في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
San Fernando Real Hotel Cali
San Fernando Real Hotel
San Fernando Real Cali
Hotel San Fernando Real Cali
San Fernando Real
Hotel San Fernando Real Cali
Hotel San Fernando Real Hotel
Hotel San Fernando Real Hotel Cali
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel San Fernando Real
التقييمات
7.6
جيد
8.6/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Rosa، Yellowknife
2024 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Rosa
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Pablo
مسافر برفقة شريك
2024 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pablo
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
evelin paola
2024 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
evelin paola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
4/10 سيّئ
jairo
مسافر لغرض العمل
2022 ديسمبر 31
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Deshonestidad...Se me quedaron los audífonos "
jairo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2021 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Cuartos estandar muy basicos sin nevera
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Salvador
2020 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
mala experiencia
Salvador
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Roberto
2020 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mantener la piscina más limpia
Roberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
DAVID
2019 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DAVID
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
4/10 سيّئ
mauricio
2019 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
mauricio
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
CARLOS ARTURO
2019 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CARLOS ARTURO
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
SILVIA
2019 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy bien
SILVIA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
4/10 سيّئ
miguel
2019 يوليو 2
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
miguel
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
JUAN DAVID
2019 مارس 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JUAN DAVID
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
YAMILE ANDREA
2019 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YAMILE ANDREA
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Cristian Pier
2018 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Habitaciones cómodas, la limpieza excelente
Cristian Pier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
No es un mal hotel, pero debe mejorar
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Hector، Bogota
2018 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hector
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
MARCELA
2018 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARCELA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Alvaro
2018 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Mala experiencia
Alvaro
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018