اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي - بشرفة

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة

غرفة مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Playa Son Moll, s/n, Capdepera, Mallorca, 7590
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق وسبا لاجو جاردن
فندق وسبا لاجو جاردن
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
9.4 من 10، استثنائي، 120 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 نوفمبر - 30 أبريل، 1.10 EUR للشخص, في الليلة الواحدة , حتى 9 ليلة و 0.55 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 مايو - 31 أكتوبر، 4.40 EUR للشخص, في الليلة الواحدة, حتى 9 ليلة، و 2.20 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 10 EUR في اليوم
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 10 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يرجى ملاحظة أن هذه المنشأة بها سياسة محددة خاصة بالملبس تقتضي ارتداء سراويل طويلة في المطعم أثناء ساعات العشاء.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Serrano Palace
Hotel Serrano Palace Cala Ratjada
Serrano Palace
Serrano Palace Cala Ratjada
Serrano Palace Hotel
Hotel Serrano Palace Cala Ratjada, Majorca, Spain
Hotel Serrano Palace Capdepera
Serrano Palace Capdepera
Hotel Hotel Serrano Palace Capdepera
Capdepera Hotel Serrano Palace Hotel
Hotel Hotel Serrano Palace
Serrano Palace
Hotel Serrano Palace Hotel
Hotel Serrano Palace Capdepera
Hotel Serrano Palace Hotel Capdepera
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Serrano Palace
التقييمات
8.8
ممتاز
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Rene
مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rene
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Andreas
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andreas
أقام 12 ليلةً في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
2024 أبريل 25
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
Diana
2023 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Diana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Christian
2023 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
PORTIA
2023 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabulous
PORTIA
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Roman
2023 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roman
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Beatrice
2022 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tolles Hotel mit sehr gutem Service
Beatrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Ivan
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
God værdi for pengene
Ivan
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
6/10 مقبول
Peter
2021 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Boende
Peter
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Christian
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christian
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Ronja
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Ronja
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cala Ratjada Serrano Palace hotel stay.

مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Alex، Fredersdorf
2018 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alex
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Uwe، Münster
2018 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Uwe
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Olaf، Oberhausen
2018 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Olaf
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Décevant
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Fred، Soest, NRW
2016 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edles Hotel am Strand
Fred
10/10 ممتاز
Johannes، Hamont
2015 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Johannes
10/10 ممتاز
Elizabeth، Paisley
2015 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantstic Hotel, great holiday.
Elizabeth
8/10 جيد
Gabriel، Palma
2015 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Todo muy bien a excepción del boufet
Gabriel
8/10 جيد
pedro، PALMA DE MALLORCA
2015 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
EL PERSONAL UN 10 Y DIRECTORES TAMBIEN
pedro
10/10 ممتاز
luis، huelva
2015 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة