كاباك كاسونا ريماك بامبا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان أرماس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كاباك كاسونا ريماك بامبا





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور جناح إستديو كلاسيكي

جناح إستديو كلاسيكي
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
تقع في الطابق العلوي
خزنة داخل الغرفة
دولاب أو خزانة ملابس
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة تقليدية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - برواق

غرفة عادية لاثنين - برواق
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/ساحة خارجية
فناء
بديكورات فريدة لكل غرفة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عائلية رباعية - غرفتا نوم - منظر للحديقة - في الطابق الأوسط

غرفة عائلية رباعية - غرفتا نوم - منظر للحديقة - في الطابق الأوسط
أبرز المزايا
فناء
شرفة أو فناء مرصوف
بديكورات فريدة لكل غرفة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - غرفتا نوم

غرفة مزدوجة عادية - غرفتا نوم
أبرز المزايا
فناء مرصوف
بديكورات فريدة لكل غرفة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Plazoleta Limacpampa Chico 493, Cusco, Cusco, 8002
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كاباك إنكا واسي بلازا
كاباك إنكا واسي بلازا
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
8.2 من 10، جيد جدًا، 83 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 5 USD للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 10.00 USD للشخص (ذهاب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 10.00 USD (ذهاب)، (من 5 إلى 10 عامًا/أعوام)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 18 عامًا
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة 20603121491
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casona Rimacpampa Hotel Cusco
Casona Rimacpampa Hotel
Casona Rimacpampa Cusco
Casona Rimacpampa
La Casona de Rimacpampa
Capac Casona Rimacpampa Hotel
Capac Casona Rimacpampa Cusco
Capac Casona Rimacpampa Hotel Cusco
أسئلة متكررة
تقييمات Capac Casona Rimacpampa
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2021 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
8/10 جيد
Victor Hugo
2020 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Victor Hugo
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2020
6/10 مقبول
Maria Louise
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Maria Louise
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Blanca
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Blanca
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Laura
2020 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amables
Laura
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
AIKTATT
2019 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly and helpful stuff
AIKTATT
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Heidi
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heidi
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Merenilza
2019 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maravilhoso
Merenilza
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Manuela
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 4
Manuela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Zachery
مسافر برفقة مجموعة
2019 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zachery
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
4/10 سيّئ
TUYET ANH AM
2019 نوفمبر 2
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
TUYET ANH AM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 1
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Fernando
2019 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nice location but a bit outdated
Fernando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Sheeba
2019 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Spacious room, good location
Sheeba
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Walter
2019 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
Walter
أقام 8 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great baggage storage and service!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel dans le centre
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Gilles
2019 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon hotel pres du centre
Gilles
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Yamila
2019 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buena relación calidad precio
Yamila
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Murali
2019 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice
Murali
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019