داستري جيست هاوس
دار ضيافة مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ سانور
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Jl. Pasar Sindu No 17 A Sanur, Denpasar, Bali, 80228
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

برايم بلازا هوتل سانور - بالي
برايم بلازا هوتل سانور - بالي
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
8.4 من 10، جيد جدًا، 532 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 210
الإجمالي: AED 254
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 200000 IDR
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
D'Astri Guest House Guesthouse Denpasar
D'Astri Guest House Denpasar
D'Astri Guest House Denpasar
D'Astri Guest House Guesthouse
D'Astri Guest House Guesthouse Denpasar
أسئلة متكررة
تقييمات D'Astri Guest House
التقييمات
9.0
رائع
8.0/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Aino
2019 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aino
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Luke
2019 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Stay!
Luke
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
4/10 سيّئ
Robert
2019 نوفمبر 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Sarah
2019 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cracking little place!
Sarah
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Mr.GO، 大阪市
مسافر برفقة العائلة
2019 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Mr.GO
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Florence
2019 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Florence
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Nora
2019 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nora
أقام 10 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
4/10 سيّئ
Naho
2019 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Naho
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 15
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Mahir
2018 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mahir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Mayumi
2018 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mayumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Jumin
2018 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jumin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
chulsang
2018 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
chulsang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018