مركز مانيرام ديوان التجاري - 20 من الدقائق بالسيارة - 19.5 كم
جامعة رويال غلوبال - 20 من الدقائق بالسيارة - 19.5 كم
بازار فانسي - 26 من الدقائق بالسيارة - 23.5 كم
التنقّل في المنطقة
Azara Station - على بُعد 9 من الدقائق بالسيارة
FOR LOC IMPORT
مطاعم
Starbucks - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
The Great Kabab Factory - 12 من الدقائق بالسيارة
Airport Restaurant - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Samraj Family Dhaba - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Sree Mangalam - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
أو واي أو 16719 أيربورت جيست هاوس
مزايا المنشأة الفندقية
توفر منشأة أو واي أو 16719 أيربورت جيست هاوس وسائل راحة مثل فطور كونتيننتال مجاني وحديقة. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، ولا يُسمَح بالتدخين
صراف آلي/خدمات مصرفية، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ومبرد مياه
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة أو واي أو 16719 أيربورت جيست هاوس أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
أحواض استحمام أو حجيرات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 8 صباحًا إلى 10 صباحًا
أشياء قد تحب القيام بها
تخزين الدراجات
مناسب للعائلات
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
مطبخ داخل الغرفة
وسائل الراحة
برّاد مياه
ماكينة صرف آلي
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
الهواء الطلق
حديقة
المزيد
تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
تتوفر معارض للفنون المحلية
جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
طاقة متجددة بنسبة 100%
معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
نحث على استخدام برّاد المياه
نوافذ زجاجية مزدوجة
يتم شراء تعويض سنوي بحوالي 10% على الأقل من البصمة الكربونية
يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حوض استحمام أو دش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الطعام والشراب
مطبخ
المزيد
تتوفر مراحيض تُرشّد استهلاك الماء
تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10 مساءً
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للحصول على معلومات تسجيل الوصول
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
للتسجيل في هذه المنشأة، يتعين على النزلاء من المواطنين الهنود تقديم بطاقة هوية سارية صادرة من حكومة الهند وبها صورة. لا يُقبل السداد ببطاقات رقم الحساب الدائم. يجب على المسافرين من غير مواطني الهند إبراز جواز سفر وفيزا صالحين.
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO 16719 Airport Guest House Hotel Guwahati
OYO 16719 Airport Guest House Hotel
OYO 16719 Airport Guest House Guwahati
OYO 16719 Airport House Hotel
Oyo 16719 Airport Guwahati
OYO 16719 Airport Guest House Hotel
OYO 16719 Airport Guest House Guwahati
OYO 16719 Airport Guest House Hotel Guwahati
أسئلة متكررة
هل أو واي أو 16719 أيربورت جيست هاوس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أو واي أو 16719 أيربورت جيست هاوس؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في أو واي أو 16719 أيربورت جيست هاوس؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10 مساءً.
ما وقت تسجيل المغادرة في أو واي أو 16719 أيربورت جيست هاوس؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.
أين تقع منشأة أو واي أو 16719 أيربورت جيست هاوس؟
توجد إقامة الفندق هذه في جواهاتي، على بُعد ٢٫٧ من الأميال (٤٫٤ كم) من Accoland و12 ميلًا (20 كم) من مستشفى أيورسوندرا وجامعة رويال غلوبال.مركز مانيرام ديوان التجاري ومعبد كاماخيا أيضًا على بُعد 12 ميلًا (20 كم).
تقييمات OYO 16719 Airport Guest House
التقييمات
6.0
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
0
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
0
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
8.0/10
النظافة
6.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The hotel is very find and all staffs are good, however the hotel need an experience receptionist to avoid delay in billing etc