ميجارون هوتل

منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان السلطان أحمد

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ميجارون هوتل

المنطقة المحيطة بالمنشأة
بوفيه فطور يوميًا بتكلفة قدرها (7 EUR للشخص)
المنشأة من الخارج
1 غرفة نوم وميني بار وخزنة داخل الغرفة وتجهيزات عازلة للصوت
المنشأة من الخارج

التقييمات

3.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة عادية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
غلّاية كهربائية
  • 12 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة اقتصادية مزدوجة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
  • 12 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
binbirdirek mahallesi, katip sinan cami sokak no27, Istanbul, 34122

الأماكن المجاورة

  • ميدان السلطان أحمد - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • المسجد الأزرق - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • البازار الكبير - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • آيا صوفيا - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • قصر الباب العالي - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة سيمبيرليتاس - على بُعد 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Sirkeci Marmaray Station - على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Tarihi Cemberlitas Borekcisi - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Peyk Away Coffee - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ortaklar Restaurant - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Grace Rooftop Restaurant - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Dubb Kebab Restaurant - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ميجارون هوتل

منشأة فندقية تقع على مقربة من ميدان السلطان أحمد
توفر منشأة ميجارون هوتل، الموجودة على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من المسجد الأزرق وآيا صوفيا، خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وغير ذلك الكثير. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، والدراجات المخصصة للإيجار، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ولا يُسمَح بالتدخين
  • خدمة تخزين الأمتعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة ميجارون هوتل وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 100-سم مزودة بقنوات فضائية

اللغات

اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الفارسية، اللغة الإيطالية، اللغة الروسية، اللغة التركية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة (EUR ٢٠ في اليوم)
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 8:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا: و٧ EUR للبالغين، و٤ EUR للأطفال

أشياء قد تحب القيام بها

  • خدمة استئجار دراجات

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • لا يتوفر مصعد
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ١٠٠-سم ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرا
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 7:00 صباحًا، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 7 للبالغين، وEUR 4 للأطفال
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 55 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
  • رسم موقف سيارات قريب: 20 EUR في اليوم على بُعد (10 متر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
رقم تسجيل المنشأة ⁦2022-34-1624⁩

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Megaron Hotel Hotel
Megaron Hotel Istanbul
Megaron Hotel Hotel Istanbul

أسئلة متكررة

هل ميجارون هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما وقت تسجيل الوصول في ميجارون هوتل؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرا.تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في ميجارون هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل ميجارون هوتل؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 55 للسيارة.

أين تقع منشأة ميجارون هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في سلطان أحمد، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف الفن التركي والإسلامي وميدان السلطان أحمد.البازار الكبير والمسجد الأزرق أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة سيمبيرليتاس ومحطة السلطان أحمد على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Megaron Hotel⁩

التقييمات

3.8
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 16 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 12 من أصل 16 من تقييمات النزلاء

3.8/10

النظافة

4.2/10

العاملون ومستوى الخدمة

3.0/10

وسائل الراحة

3.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

4.4/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

saima

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

worst hotel ever encountered

Worst kind of hotel. Owner was extremely rude. I have travelled to 25+ countries and stayed in many hotels but never came across such a rude owner. On my first night, I was assured at the reception that breakfast was included. However, couple of days later, I was told that I need to pay for it. I was ready to pay but said I want to discuss about it. Polite receptionist called owner to explain. Owner, who doesn't live far turned up angrily and said he will call police and throw my items out. He didn't want to talk or listen For context I was travelling with old parents and my wife. Completely ruined my experience. Ohh and I haven't even mentioned dark and damp rooms and flaky toilet seat which broke on the last day.
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

saima

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Worst kind of hotel. Owner was extremely rude. I have travelled to 25+ countries and stayed in many hotels but never came across such a rude owner. On my first night, I was assured at the reception that breakfast was included. However, couple of days later, I was told that I need to pay for it. I was ready to pay but said I want to discuss about it. Polite receptionist called owner to explain. Owner, who doesn't live far turned up angrily and said he will call police and throw my items out. He couldn't speak english, didn't want to talk or list through receptionist who was willing to interpret. For context I was travelling with old parents and my wife. Completely ruined my experience. Ohh and I haven't even mentioned dark and damp rooms and flaky toilet seat which broke on the last day.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Dündar

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Ich würde es niemals mehr buchen,Bettwäsche dreckig, Bett stinkt Bad stinkt, Bodenbeläge abgenutzt bei einem Erdbeben fällt das Hotel direkt auseinander, Zimmer war neben Rezeption keine Ruhe zum schlafen , bin viel Flieger und bin jeden Monat in Istanbul das war das schlechteste bis jetzt .. Finger weg
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Hussein

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 11 ليلةً في شهر يوليو عام 2022

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Hizmet ve oda kalitesi

Otelin bazı odalarında mevsimsel olarak sümüklü böcek istilası olduğunu deneyimlemiş olduk. Şikayetimizi dile getirince oda değişikliğini gerçeklestirdiler. Hizmet olarak kibarlardı.
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Miloud

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Kein guter Service,keine Heizung trotz Kälte nächste
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Camélia

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Cette établissement devrait fermer

Horrible employé exécrable Demande 10€ pour une serviette tacher de maquillage sans l’avoir laver
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021

10/10 ممتاز

Oguzhan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

6/10 مقبول

Senay

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

Senay

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

Cenk

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

10/10 ممتاز

yunus

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

Miraç

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

JOSE ANTONIO

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Muy Pesados

El primer dia nos dijeron que nos habían mandado a una habitación equivocada que si queríamos estar en ella teníamos que pagar 5 euros por noche mas. Les dije que no era mi problema que me mandaran a una habitación que no era y me dijeron que tenia que salir de ella. No me dijeron a que hora tenia que salir ni nada y les preguntaba cada poco. Finalmente me harté y me dijeron en la tercera noche que no era necesario que me cambiara de habitación. Una vergüenza, había un chico que dentro de este caos era agradable. Pero había otro que era un chulo y un impresentable. Además en los tres días que estuve no me cambiaron las toallas ni me repusieron papel de baño ni jabones. Ni hacer la cama
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

rami

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Bil، New York

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Les informations données sur le site n'ont rien avoir avec la réalité. L'hôtel ne mérite pas d'étoile et il doit être déclassé. Le service est très mauvais. Le petit déjeuner n'est pas inclus et se fait dans un autre établissement.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019