بد آند بريكفاست جارني دا فيتو
منشأة فندقية على الممشى النهري مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في جيسولو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بد آند بريكفاست جارني دا فيتو





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بحمام داخل الغرفة

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بحمام داخل الغرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص
رقمية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية - بحمام داخل الغرفة

غرفة عادية ثلاثية - بحمام داخل الغرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص
رقمية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية - بحمام داخل الغرفة

غرفة عادية فردية - بحمام داخل الغرفة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
الحمام الخاص
رقمية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Via Roma Destra 140, Lido di Jesolo, Jesolo, VE, 30016
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل كولورادو
هوتل كولورادو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
7.2 من 10، جيد، 120 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 378
الإجمالي: AED 426
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر - 30 أبريل، 0.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 مايو - 30 سبتمبر، 0.90 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد (قد تختلف الرسوم تبعاً لطول فترة الإقامة)
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 11 صباحاً ومنتصف الليل
- رسوم تكييف الهواء: 10 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT027019A1DOQAWNCK
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 01 يونيو حتى 09 سبتمبر.
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Garnì Da Vito
Garnì Da Vito Jesolo
Hotel Garnì Da Vito
Hotel Garnì Da Vito Jesolo
Hotel Garnì Da Vito
B&B Garnì Da Vito Hotel
B&B Garnì Da Vito Jesolo
B&B Garnì Da Vito Hotel Jesolo
أسئلة متكررة
تقييمات B&B Garnì Da Vito
التقييمات
8.2
جيد جدًا
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Edoardo Canzio
2023 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Edoardo Canzio
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Jamil
2023 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jamil
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Zuzanna
2022 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zuzanna
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Andrea
2021 سبتمبر 2
Andrea
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2019 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Can
2019 سبتمبر 30
Can
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Santiago
2019 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Santiago
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Bojan
2018 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bojan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Veronica
2017 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Veronica
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Maurizio
2017 يناير 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maurizio
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Familiär und ordentlich
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Chiara
2016 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Un buon punto di partenza per una gita
Chiara
8/10 جيد
Ute
2016 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
sehr günstig - sehr freundlich
Ute
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Salvatrice، Varano Borghi
2016 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Salvatrice
8/10 جيد
Lars، Solna
2016 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Italien
Lars
10/10 ممتاز
Giuliana، torino
2016 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo rapporto qualità prezzo
Giuliana
6/10 مقبول
Lars، tvååker,Sverige
2016 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Enkelt boende nära Lido de Jesolo.
Lars
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Susan، UK
2015 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Value for money
Susan
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Federico
2015 أغسطس 19
Federico
10/10 ممتاز
Julian، Stuttgart
2015 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة