اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية (2 Adults + 2 Children)

غرفة عائلية (2 Adults + 2 Children)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
رأس دش مطري
بيديه
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - بشرفة

غرفة ديلوكس مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
قائمة الوسائد
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية رباعية

غرفة عادية رباعية
7.4 من 10
جيد
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
رأس دش مطري
بيديه
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
رأس دش مطري
بيديه
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
رأس دش مطري
بيديه
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس ثلاثية - بشرفة

غرفة ديلوكس ثلاثية - بشرفة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Via Andrea Bafile 203, Lido di Jesolo, Jesolo, VE, 30016
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل لا ميزون
هوتل لا ميزون
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
7.6 من 10، جيد، 63 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 10 من الليالي
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.30 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 10 من الليالي
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة، فضلاً عن رسوم تنظيف تُدفع مرة واحدة على كل حيوان أليف بقيمة 25 EUR
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT027019A1B4D65DCL
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Diana Hotel
Hotel Diana
Hotel Diana Jesolo
Diana Jesolo
Hotel Diana Hotel
Hotel Diana Jesolo
Hotel Diana Hotel Jesolo
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Diana
التقييمات
7.6
جيد
8.2/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Tanja
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tanja
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
jessica
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
jessica
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Robert
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Robert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Christian
2025 أبريل 19
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Karsten
2024 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Starter godt slutter skidt.
Karsten
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Christian
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Christian
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
jessica
2024 يوليو 29
jessica
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Magnus
مسافر برفقة العائلة
2023 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Magnus
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Mindaugas
مسافر لغرض العمل
2023 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mindaugas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Matthias
2023 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Matthias
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Paulus، Vlissingen
2022 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paulus
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
Johannes
2022 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Johannes
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Stefan
مسافر برفقة مجموعة
2022 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Stefan
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Sebastian
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Sebastian
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Nikolai
مسافر برفقة شريك
2022 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nikolai
أقام 8 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Antonio
2022 يونيو 16
Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Nadja
مسافر برفقة العائلة
2022 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nadja
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2022 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Avo
مسافر برفقة العائلة
2021 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Avo
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
4/10 سيّئ
fausto
2020 أغسطس 12
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Mancato rispetto delle norme anti COVID
fausto
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Luigi agostino
مسافر برفقة مجموعة
2020 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luigi agostino
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Hünkar
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2020 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hünkar
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Shpresa
مسافر برفقة العائلة
2020 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Shpresa
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020