هوتل إمب رادور
منشأة فندقية تطل على الشاطئ مزودة بشاطئ خاص قريب وفطور مجاني
معرض صور هوتل إمبرادور





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية مريحة

غرفة ثلاثية مريحة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Via dei Mille, 28, Jesolo, VE, 30016
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل إمبرادور
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أرينا
هوتل أرينا
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- بار
9.8 من 10، استثنائي، 109 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة، حتى 10 من الليالي
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.30 للشخص في ا لليلة، حتى 10 من الليالي
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقا فية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر تبلغ ضريبة المدينة 1 يورو للشخص لليلة للنزلاء الذين أعمارهم 12 سنة فما فوق. بعد 7 ليال لا تطبق ضريبة المدينة.
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Emperador Jesolo
Emperador Jesolo
Hotel Emperador Hotel
Hotel Emperador Jesolo
Hotel Emperador Hotel Jesolo
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل إمبرادور
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
26 مايو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Giuseppe
مسافر برفقة شريك
22 مايو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Giuseppe
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Erika
مسافر برفقة العائلة
29 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erika
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Silvia
مسافر برفقة مجموعة
23 يونيو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Silvia
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
8 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
5 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Teuta
25 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Teuta
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
20 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Patricia
7 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Emperador
Patricia
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
László
23 أغسطس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
László
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Alex، Vaduz
9 أغسطس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Günstiges und schlichtes Hotel
Alex
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
Ignazio، Padova
11 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice family hotel
Ignazio
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
3 سبتمبر 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
lino
1 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Accogliente e tranquillo non rumoroso
lino
8/10 جيد
NiDo، München
28 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها

