الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً
مطعم واحد
أشياء قد تحب القيام بها
حمام سباحة واحد مكشوف
مناسب للعائلات
حمام سباحة مكشوف
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
لا يتوفر مصعد
ممر بلا سلالم إلى المدخل
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
أغطية سرير متميزة
مرتبة بطبقة علوية مريحة
الحمام
أردية حمّام
تم توفير المناشف
دُش
دُش غزير
شامبو
شطافة
صابون
فرشاة أسنان ومعجون أسنان
مجفف شعر (حسب الطلب)
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون LED بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث رقمية مميزة
الطعام والشراب
أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
غلاية كهربائية
مياه معبأة مجانية
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
أعمال التجديد وفترات الإغلاق
وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة 84890677
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Horison Le Aman Bali Hotel
Horison Le Aman Bali Kedonganan
Horison Le Aman Bali Hotel Kedonganan
أسئلة متكررة
هل يوجد حمام سباحة في هوريسون لو أمان بالي؟
نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.
هل هوريسون لو أمان بالي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوريسون لو أمان بالي؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوريسون لو أمان بالي؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوريسون لو أمان بالي؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوريسون لو أمان بالي؟
توجد إقامة الفندق هذه في طريق نورا هراي الجانبي، على بُعد ميل واحد (2 كم) من جيمباران ماركت وشاطئ جيمباران.القنصلية الفخرية لإيطاليا وجامعة أودايانا أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات Horison Le Aman Bali
التقييمات
8.6
ممتاز
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
3
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
0
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
0
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
1
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
8.0/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Diego
2024 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Notre séjour d’une nuit était très bien.
Chambre propre et grande.
Climatisation chambre 212 pas vraiment très froide mais convenable.
Nous avons eu un petit déjeuné excellent !
J’aimerai mettre en avant l’accueil que nous avons eu, Madame UMI était très souriante et très gentille avec nous.
Maxime
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
MUAAMAR
2023 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Nice
MUAAMAR
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
4/10 سيّئ
Robert
مسافر لغرض العمل
2023 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
The staff are very friendly and helpful. Food was good although limited range, but OK for a budget price hotel.
The rooms are rather tired and in need of refurbishment and not particularly clean - some dust, stained surfaces, mould in the shower and damp smell in the bathroom, and strange yellow stains on the bed sheets and towels.