الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
توفير جرائد مجانية بالبهو
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (التوفر محدود)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
طابقان ٢
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
المزيد
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط تلقي اللقاح بالكامل
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، ويجب أن يكونوا قد تلقوا اللقاح بالكامل قبل تسجيل الوصول بفترة لا تقل عن 14 من الأيام
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO 504 Hotel Aromas
OYO 504 Aromas Kulai
OYO 504 Hotel Aromas
OYO 504 Aromas Kulai
OYO 504 Aromas
Hotel OYO 504 Hotel Aromas Kulai Kulai
Kulai OYO 504 Hotel Aromas Kulai Hotel
Hotel OYO 504 Hotel Aromas Kulai
OYO 504 Hotel Aromas Kulai Kulai
Oyo 504 Aromas Kulai Kulai
OYO 504 Hotel Aromas Kulai Hotel
OYO 504 Hotel Aromas Kulai Kulai
OYO 504 Hotel Aromas Kulai Hotel Kulai
أسئلة متكررة
هل أو واي أو 504 هوتل أروماس كولاي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أو واي أو 504 هوتل أروماس كولاي؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في أو واي أو 504 هوتل أروماس كولاي؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في أو واي أو 504 هوتل أروماس كولاي؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة أو واي أو 504 هوتل أروماس كولاي؟
توجد إقامة الفندق هذه في كولاي، على بُعد ميل واحد (2 كم) من مركز أي أو أي للتسوق في كولاي ومنتجع المدينة وملعب الجولف أي أو أي بالم فيلا.مركز أيون للتسوق في كولايجايا ومدينة الملاهي هوتان باندار بوترا أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات OYO 504 Hotel Aromas Kulai
التقييمات
6.8
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 4 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
4
درجة التصنيف 8 - جيد. 8 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
8
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
6
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
2
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
3
6.8/10
النظافة
7.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.4/10
وسائل الراحة
5.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
Susie
2023 مارس 31
Susie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
Nechanan
2023 مارس 16
Nechanan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Emil
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2022 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Dirty sheets gave me rashes the following day, cockroaches crawling near bed and main door, shower drainage issues
Emil
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 ديسمبر 17
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
kain tuala mandi tidak mencukupi. air panas tidak berfungsi dengan baik. kunci pintu rosak
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Menarik. Selesa bilik hotelnya
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Najwa
2019 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Najwa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 8
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 4
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
norasiqin
2018 مارس 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
norasiqin
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
PARASSU، kuala lumpur
2018 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Looking forward to come again , need to improve more on hospitality especially providing tooth paste and toothbrush for all the rooms and a wheelchair for elderly/ oku guest. Thanks for all
PARASSU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 ديسمبر 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bed cover very dirty
Bed cover is very dirty. The hotel didn't wash the bed cover after previous traveller checked out. Furniture broken and the light can't on.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Jin، KL
2017 ديسمبر 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
cockroaches!
Room was dirty, saw cockroaches running around. Shortened our stay and move to another hotel.
Jin
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good
Clean and good hotel. Will recommend to friends and family.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Nasha
2017 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Experience staying in hotel aromas
It was overall okay. Just the smell in the corridor and room.
Nasha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Saf
2017 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة