هوتل لاس رامباس
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان بوتيرو بلازا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تلفاز
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تلفاز
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
دولاب أو خزانة ملابس
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تلفاز
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
دولاب أو خزانة ملابس
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تلفاز
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
دولاب أو خزانة ملابس
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تلفاز
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
دولاب أو خزانة ملابس
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Carrera 50 No. 56 - 48, Palacé entre Bolivar y la Paz, Medellín, Antioquia, 50012
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل لا كاربيتا
هوتل لا كاربيتا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
رقم تسجيل المنشأة 4962
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Las Rampas Medellin
Las Rampas Medellin
Hotel Las Rampas Hotel
Hotel Las Rampas Medellín
Hotel Las Rampas Hotel Medellín
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Las Rampas
التقييمات
6.2
6.6/10
النظافة
7.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.0/10
وسائل الراحة
5.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
4.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 17
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
JORDI
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JORDI
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Oscar Ivan
2024 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Oscar Ivan
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
ALEJANDRA
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
ALEJANDRA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Surizadai
2024 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Surizadai
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
VICTOR ANTONIO
2024 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
VICTOR ANTONIO
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Francisco
2024 يوليو 10
Francisco
أقام 11 ليلةً في شهر يونيو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
CarlosJunca
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2019 أبريل 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CarlosJunca
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Isabel Salome
2019 يناير 7
Céntrico pero alrededor "algo peligroso"
Isabel Salome
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
It’s ok
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Oscar
2017 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Cerca de museo y catedral
Oscar
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Marcos
2016 نوفمبر 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcos
8/10 جيد
Edison Alberto
2016 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel limpio, comodo y economico
Edison Alberto
10/10 ممتاز
NELSON
2016 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
comodo
NELSON
2/10 سيّئ للغاية
JAVIER
2016 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
JAVIER
6/10 مقبول
el، curacao
2016 أكتوبر 18
bad neighborhood
el
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
ANGELA MARIA، Bogota
2016 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
ANGELA MARIA
4/10 سيّئ
Carlos A
2016 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos A
8/10 جيد
Gelen Adriana، Bogotá
2016 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Las rampas
Gelen Adriana
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Hotel agradable en mala zona
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
SERGIO، Autlán
2016 يونيو 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Problema con la zona
SERGIO
8/10 جيد
lisa
2016 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
lisa
8/10 جيد
Henry Antonio
2016 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة