إيبيس مديلين
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من متنزه بوبلادو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس مديلين





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 171
الإجمالي: AED 171
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة - سريران فرديان منفصلان

غرفة - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة - عدة أسرّة

غرفة - عدة أسرّة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة - سرير مزدوج

غرفة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Calle 20 N 44 16, Medellín, Antioquia, 5001000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هايس هوتل
هايس هوتل
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 539 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 267
الإجمالي: AED 267
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا COP 45000 للبالغين، وCOP 35000 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 60000 COP للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ibis Medellin Hotel
ibis Medellin Hotel
ibis Medellin Medellín
ibis Medellin Hotel Medellín
أسئلة متكررة
تقييمات ibis Medellin
التقييمات
8.6
ممتاز
9.2/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ivis
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ivis
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Luis
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luis
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Deborah
2025 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deborah
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Maria، Caracas
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Lucien
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Lucien
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Joell
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joell
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
James
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ronald
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ronald
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
David، Malden
2025 أبريل 21
David
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Enrique، Miami
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Enrique
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Enrique، Miami
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Enrique
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Amelia
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amelia
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Andrew
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Jose، Carolina
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos Emilio
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos Emilio
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Maurice
2025 أبريل 3
Maurice
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
David
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
David
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jaime
2025 أبريل 2
Jaime
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Maud
2025 مارس 28
Maud
أقام 12 ليلةً في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Michael
2025 مارس 28
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ihssane
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ihssane
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ihssane
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ihssane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Turkessa
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Turkessa
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Allan
2025 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Allan
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025