اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فينكا هوتل لا تاتا





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 244
الإجمالي: AED 244
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة جونيور مزدوجة

غرفة جونيور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

100 mts from Parque del Café, Km 3 Vía Montenegro - Pueblo Tapao, Montenegro, Quindio, 633007
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هاثيندا هوتل إل بيركال
هاثيندا هوتل إل بيركال
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، 37 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 257
الإجمالي: AED 257
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 168000 COP للسيارة (ذهاب)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20000 COP للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 55000.0 COP في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Finca Hotel Tata Montenegro
Finca Hotel Tata
Finca Tata Montenegro
Finca Tata
Finca Hotel La Tata Colombia/Montenegro
Finca Hotel La Tata Hotel
Finca Hotel La Tata Montenegro
Finca Hotel La Tata Hotel Montenegro
أسئلة متكررة
تقييمات Finca Hotel La Tata
التقييمات
8.8
ممتاز
8.8/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 نوفمبر 10
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Fernando
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Experiencia maravillosa
Fernando
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Fernando
2019 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fernando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Gerson Adolfo
2019 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
excelente hotel
Gerson Adolfo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
Adriana
2018 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Coffee park short vac
Adriana
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
Arnold Yesid
2018 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Arnold Yesid
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
6/10 مقبول
Neil، Santa Marta, Colombia
2018 مارس 18
Don’t be desperate enough to stay here
Neil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Liliana
2018 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maravilloso.
Liliana
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
LAURA
2017 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yo lo recomendaria
LAURA
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Rodolfo
2017 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabuloso
Rodolfo
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sencillamente fuè muy agradable.
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Marisa del R
2017 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy recomendable


Marisa del R
10/10 ممتاز
guillermo
2016 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
guillermo
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
im just simple
2016 أغسطس 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not to plesent
im just simple
8/10 جيد
Maria Mercedes، Bogota
2016 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buenas instalaciones, regular restaurante
Maria Mercedes
10/10 ممتاز
Gloria Patricia، Medellin
2016 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maravilloso
Gloria Patricia
10/10 ممتاز
JOHAN ANDRES، Bogotá
2016 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
muy buena
JOHAN ANDRES
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
recomendado!! ;)
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
carlo mario، Cali
2016 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
carlo mario
10/10 ممتاز
CARLOS ALFONSO، Barranquilla
2016 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CARLOS ALFONSO
10/10 ممتاز
Natalia، Medellin
2016 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة