هوتل هارفيست كينوجاوا
إقامة منتجع مزودة ب2 مطاعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان توبو وورلد
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (Western)

غرفة ديلوكس (Western)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
نبذة عن الحيّ

14-10, Kinugawaonsenohara, Nikko, Tochigi-ken, 321-2522
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كينوجاوا أونسين نيكو كينوجاوا هوتل ميكازوكي
كينوجاوا أونسين نيكو كينوجاوا هوتل ميكازوكي
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.2 من 10، جيد جدًا، 178 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 980
الإجمالي: AED 1,091
من 2025/09/02 إلى 2025/09/03
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من JPY 2695 حتى 2695 للبالغين، ومن JPY 1100 حتى 1705 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Harvest Kinugawa Nikko
Hotel Harvest Kinugawa
Harvest Kinugawa Nikko
Harvest Kinugawa
Hotel Harvest Kinugawa Nikko
Hotel Harvest Kinugawa Resort
Hotel Harvest Kinugawa Resort Nikko
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Harvest Kinugawa
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2022 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
6/10 مقبول
タエコ
2022 أغسطس 9
タエコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
6/10 مقبول
j
2021 سبتمبر 21
j
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2021 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
RIO
2020 ديسمبر 26
RIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يوليو 31
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Seiichi
2018 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
満足
Seiichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
karube
2018 سبتمبر 10
karube
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
良い^ ^
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 23
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Chun Yu
2017 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chun Yu
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
roy
2017 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
roy
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Pat، Bangkok, THAILAND
2017 أكتوبر 16
Pat
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
SANGCHEUL
2017 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
SANGCHEUL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Shotaro
2017 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shotaro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
WeiChun
2017 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
非常滿意
WeiChun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2017
10/10 ممتاز
Jackie
2017 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jackie
10/10 ممتاز
eiji، 神奈川県
2017 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
森の中の静かなホテル
eiji
8/10 جيد
Sergey
2017 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sergey
10/10 ممتاز
Krasnova
2017 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Krasnova
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice clean hotel , large room
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة