اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل مانيوتي





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 374
الإجمالي: AED 419
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, with Private Bathroom)

غرفة تقليدية (Japanese Style, with Private Bathroom)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
دش وحوض استحمام معًا
حمام خاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور Japanese-Style Room

Japanese-Style Room
Standard, Japanese-Style Room (Futon), River View-Non-Smoking
نبذة عن الحيّ

390-3 Kinugawa Onsen Ohara, Nikko, Tochigi, 321-2522
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل صن شاين كينوجاوا
هوتل صن شاين كينوجاوا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 478 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 323
الإجمالي: AED 366
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 1500 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام الينابيع الحارة واستخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL MANYOUTEI Nikko
MANYOUTEI Nikko
MANYOUTEI
HOTEL MANYOUTEI Nikko
HOTEL MANYOUTEI Ryokan
HOTEL MANYOUTEI Ryokan Nikko
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Manyoutei
التقييمات
7.8
جيد
6.8/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 15
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
daiki
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
daiki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
tashika
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 3
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
tashika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Yumiko
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yumiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Shinichi، Mihama-ku Utase, Chiba
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shinichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
YiHsiang
مسافر برفقة مجموعة
2023 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




YiHsiang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
LI HSIA
2023 مايو 4
LI HSIA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
みさと
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
みさと
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
YUTA
2022 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YUTA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
以外と漫画がうれしい
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
OSAMU
2021 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
OSAMU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
4/10 سيّئ
Mitsuko
مسافر برفقة مجموعة
2021 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
みらい
Mitsuko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
TAKESHI
مسافر برفقة العائلة
2021 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
食事に大満足
TAKESHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
8/10 جيد
Atsuhiko
مسافر برفقة العائلة
2021 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Atsuhiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
Amon
2020 ديسمبر 26
Amon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
4/10 سيّئ
Thomas
مسافر برفقة العائلة
2020 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
とにかく古い。
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2020 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
D&Y، 埼玉県
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
D&Y
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 19
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2020 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020