ثاناكا إنل هوتل
منشأة فندقية على النهر مزودة بشرفة في الدور العلوي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح تنفيذي

جناح تنفيذي
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

80-81, Nan Thae Street, Nan Pan Quarter, Nyaungshwe
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لا ميزون بيرمان بوتيك هوتل
لا ميزون بيرمان بوتيك هوتل
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
10.0 من 10، استثنائي، 43 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 180
الإجمالي: AED 205
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/12 إلى 2025/07/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 25.00 USD لكل غرفة
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 40 USD (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 40.00 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Thanakha Inle Hotel Nyaungshwe
Thanakha Inle Hotel
Thanakha Inle Nyaungshwe
Thanakha Inle
Thanakha Inle Hotel Hotel
Thanakha Inle Hotel Nyaungshwe
Thanakha Inle Hotel Hotel Nyaungshwe
أسئلة متكررة
تقييمات Thanakha Inle Hotel
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2022 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Christopher
2020 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Disappointing Experience!!!!
Christopher
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 4
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
CARLOS
2019 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfecto
CARLOS
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Freddy
2019 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Helemaal wat we verwachten.
Freddy
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Olivia
2018 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel charmant en bord de canal
Olivia
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Camilo
2018 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Camilo
10/10 ممتاز
eric، toronto
2018 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lots of lovely touches
eric
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Luciano
2018 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stilvolles Hotel mit tropischem Garten
Luciano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Amdrea، UK
2017 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Attractive hotel by the lake
Amdrea
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Aline
2017 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aline
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Marconero، Italia
2017 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stile europeo con bellezza birmana.
Marconero
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
J ، Netherlands
2017 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
You feel so welcome
J
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
koichi، osaka japan
2017 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
koichi
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
접근하기 쉬운 편리한 호텔
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heerlijk hotel aan de rivier
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Linda
2016 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joli nom que celui de Thanaka ...au bord du canal!
Linda
10/10 ممتاز
petya vasileva، US
2016 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quiet and comfortable room
petya vasileva
10/10 ممتاز
Samir
2016 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
Samir
6/10 مقبول
Nicole
2016 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Peaceful setting
Nicole
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Lukas
2016 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة