الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 500+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ6+ أشخاص أو 10+ أجهزة)
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر يوميًا إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و٢٥٠ THB للبالغين، و١٥٠ THB للأطفال
مطعم واحد
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
أرضية من البلاط في الغرفة
يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٢٠٠ سم)
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
حمام خاص
مستلزمات عناية شخصية مجانية
المزيد
خزنة
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12:30 بعد منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11:30 صباحا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل THB 500 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا THB 250 للبالغين، وTHB 150 للأطفال
رسوم السرير القابل للطي: 500 THB في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 0835566014979
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
NJ Patong Hotel Hotel
NJ Patong Hotel Patong
NJ Patong Hotel Hotel Patong
أسئلة متكررة
هل إ اي اتونج هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في إ اي اتونج هوتل؟
لا توفر منشأة إ اي اتونج هوتل أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في إ اي اتونج هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12:30 بعد منتصف الليل.
ما وقت تسجيل المغادرة في إ اي اتونج هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في 11:30 صباحا.
أين تقع منشأة إ اي اتونج هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في باتونج، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز تسوق جونغسيلون وبانغلا رود.شاطئ باتونج وشاطئ كارون أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات NJ Patong Hotel
التقييمات
8.2
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 6 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
6
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
1
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
3
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
1
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Staff was wonderful. Location was great. Convenient to beach and restaurants. Quite hotel. Hotel needs updates but clean.
saed
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Sara
2025 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sara
أقام 14 ليلةً في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Nicola
2025 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Nicola
أقام 22 ليلةً في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Harvinder
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Harvinder
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
A month، Conover
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Old, outdated,uncomfortable ...not what i expected but i made it worked out, more of a spot for in and out quicky or a good spot to leave your stuff and leave for the whole day
A month
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Adrian
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Customer service was great. Hotel can be cleaner, but it's a budget friendly hotel.
Adrian
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ahmet
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة