ذا ليتل موون ريزيدانس
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ باتونج
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا ليتل موون ريزيدانس





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور Budget room (ground floor, no window, no balcony)

Budget room (ground floor, no window, no balcony)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
الحمام الخاص
رأس دش مطري
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - منظر للجبل

غرفة سوبيريور - منظر للجبل
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
ميني بار
استعراض جميع صور Classic room with balcony

Classic room with balcony
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
الحمام الخاص
رأس دش مطري
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور Family Room

Family Room
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
ميني بار
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

داياموند كليف ريزورت آند سبا، باتونج بيتش
Patong
- حمام سباحة
- بسعر شامل جميع الخدمات
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
8.8 من 10، ممتاز، 1,000 تقييم
السعر الحالي هو AED 271
الإجمالي: AED 322
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
نبذة عن الحيّ

20/1-4 Siriraj Rd., Patong, Phuket, 83150
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سيفر ريزورتيل
سيفر ريزورتيل
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- خدمة الغرف
8.8 من 10، ممتاز، 534 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 72
الإجمالي: AED 85
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/09 إلى 2025/07/10
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 200 THB للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 600.0 THB في الليلة الواحدة
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 3 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 20/1-4
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Little Moon Residence
Little Moon Residence Hotel
Little Moon Residence Hotel Kathu
Little Moon Residence Kathu
Moon Residence
Little Moon Residence Hotel Patong
Little Moon Residence Patong
The Little Moon Residence Patong, Phuket
The Little Moon Patong
The Little Moon Residence Hotel
The Little Moon Residence Patong
The Little Moon Residence Hotel Patong
أسئلة متكررة
تقييمات The Little Moon Residence
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 23 ليلةً في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Adel
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adel
أقام 10 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Armand
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Great personal
Armand
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Anita
2024 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anita
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Kim
2023 نوفمبر 24
Kim
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Daniel
2019 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
4/10 سيّئ
Kristof
2019 يناير 4
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Te duur.
Kristof
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Thais، Cancún
2018 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thais
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Tom، München
2018 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Hübsches Hotel in Strandnähe
Tom
أقام 21 ليلةً في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
george، BUDAPEST
2018 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BUGET HOTEL
george
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Ummul Syabirah
2017 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfy Stay and Friendly Manager
Ummul Syabirah
8/10 جيد
Miguel
2016 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Miguel
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nur für Kurzaufenthalt akzeptabel
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 6
Prisvärt
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Ap، Bangkok
2016 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ap
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Nawel O.
2016 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Accueillant!
Nawel O.
8/10 جيد
sarah
2016 فبراير 23
sarah
8/10 جيد
phil d.
2016 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
phucket holiday
phil d.
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super Service
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Tashik
2015 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
great place to stay
Tashik
8/10 جيد
Gancho G.
2015 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة