اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيه 2 بول ريزورت





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - مع إمكانية استخدام المسبح

غرفة ديلوكس - مع إمكانية استخدام المسبح
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - مع إمكانية استخدام المسبح (Stair aways)

غرفة ديلوكس - مع إمكانية استخدام المسبح (Stair aways)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور كوخ - سرير مزدوج

كوخ - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ

117 Chalermprakiat Road (By Pass), Ratsada, Phuket, 83000
نبذة عن هذه المنشأة
إيه 2 بول ريزورت
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا THB 300 للبالغين، وTHB 150 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1000 THB للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 991.58 THB في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
A2 Boutique Resort Ratsada
A2 Resort
A2 Boutique Ratsada
A2 Resort Phuket Ratsada
A2 Phuket Ratsada
A2 Boutique
A2 Pool Resort Ratsada
A2 Pool Ratsada
A2 Pool
A2 Resort Phuket
A2 Boutique Resort
A2 Pool Resort Resort
A2 Pool Resort Ratsada
A2 Pool Resort Resort Ratsada
أسئلة متكررة
تقييمات إيه 2 بول ريزورت
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
ال تقييمات
مسافر برفقة مجموعة
14 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، و حالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
David Gerardo
31 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David Gerardo
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jindamanee
مسافر برفقة شريك
15 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jindamanee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Nipol
مسافر برفقة العائلة
15 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nipol
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Kannaphorn
مسافر برفقة شريك
15 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kannaphorn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Pitchayapha
مسافر برفقة العائلة
11 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pitchayapha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Kasikorn
9 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kasikorn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Supachai
مسافر برفقة العائلة
6 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Supachai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Kannaphorn
مسافر برفقة شريك
28 أغسطس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kannaphorn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
SUPACHAI
مسافر برفقة العائلة
28 أغسطس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SUPACHAI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Narumol
مسافر برفقة شريك
28 أغسطس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Narumol
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Karen
8 مايو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Debbie، Sydney
مسافر برفقة شريك
22 مارس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Debbie
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
Noriko
1 ديسمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Noriko
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Forest، Bangkok
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل
28 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Forest
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Akerat
22 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Akerat
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Akerat
21 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Akerat
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Kunlaporn
23 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kunlaporn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
Ousmane
26 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Far away
Ousmane
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Lacksanavadee
9 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lacksanavadee
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
3 سبتمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
สภาพโดยรวมและบริการ
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Unchalaporn
21 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Unchalaporn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Melanie
14 مايو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely pool resort in an area you wouldn't expect
Melanie
8/10 جيد
Melanie، Munich
16 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice pool retreat
Melanie
10/10 ممتاز
Rainbow K Y
4 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة