جي إتش إل هوتل كلوب إل بوينتي
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة ب2 مسابح مكشوفة وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جي إتش إل هوتل كلوب إل بوينتي





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 215
الإجمالي: AED 215
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور Standard Twin Room.

Standard Twin Room.
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور Standard Double Room

Standard Double Room
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور Room Superior

Room Superior
استعراض جميع صور Double Room Standard

Double Room Standard
استعراض جميع صور Quadruple Room Superior

Quadruple Room Superior
استعراض جميع صور Quadruple Room Standard

Quadruple Room Standard
استعراض جميع صور Room Standard

Room Standard
نبذة عن الحيّ

Km 2 Via Girardot Melgar, Ricaurte, Cundinamarca, 252410
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل توكاريما
هوتل توكاريما
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
8.4 من 10، جيد جدًا، 87 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 47600 COP للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 9:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
GHL Club El Puente
GHL Club El Puente Girardot
GHL Hotel Club El Puente
GHL Hotel Club El Puente Girardot
GHL Hotel Club El Puente Ricaurte
GHL Club El Puente Ricaurte
GHL Hotel Club El Puente Hotel
GHL Hotel Club El Puente Ricaurte
GHL Hotel Club El Puente Hotel Ricaurte
أسئلة متكررة
تقييمات GHL Hotel Club El Puente
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
Carlos، Orlando
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Camilo Andres
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Camilo Andres
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Camilo
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Camilo
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Juan
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
jean jacques
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jean jacques
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Mary
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mary
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Francisco، ZAPOPAN
2025 يناير 21
Francisco
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
ruben
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ruben
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
jeffrey s
2024 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jeffrey s
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gladys، Weston
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gladys
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Steve
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Steve
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
GUIDO
2024 نوفمبر 28
GUIDO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Steve
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steve
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Paradise
2024 نوفمبر 1
Paradise
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
ROXANA
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ROXANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Carolina
2024 أكتوبر 30
Carolina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
JOSE L
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
JOSE L
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
CARLOS، BOGOTA
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CARLOS
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jorge Eduardo
2024 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jorge Eduardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yoel
2024 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Yoel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
German
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
German
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
beatriz
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
beatriz
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Anselvi
2024 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anselvi
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024