سويت إن روم فينيتو

إقامة مبيت وإفطار بجوار مركز التسوق في روما

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور سويت إن روم فينيتو

1 غرفة نوم وملاءات من القطن المصري وأغطية فراش متميزة
المنشأة من الداخل
حمام
تفاصيل الفندق من الخارج
مدخل داخلي

التقييمات

7.2 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير كبير

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
تم التجديد في 2024
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
أغطية فراش متميزة
  • 25 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة ديلوكس رباعية - عدة أسرّة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
تم التجديد في 2024
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
أغطية فراش متميزة
  • 40 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 4
  • سرير كبير‫‬ وسريران فرديان

جناح واسع - سرير كبير

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
تم التجديد في 2024
غرفة نوم منفصلة
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
  • 35 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة جونيور مزدوجة - سرير كبير

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
تم التجديد في 2024
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
أغطية فراش متميزة
  • 25 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة رباعية مريحة - عدة أسرّة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
تم التجديد في 2024
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
أغطية فراش متميزة
  • 40 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير كبير‫‬ وسريران فرديان

غرفة سينيور رباعية - عدة أسرّة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
تم التجديد في 2024
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
أغطية فراش متميزة
  • 40 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير كبير‫‬ وأريكتان تصبحان سريرين (فرديتان)

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Via Boncompagni 47, Rome, RM, 187

الأماكن المجاورة

  • فيا فينيتو - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • السلالم الأسبانية - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • ساحة إسبانا - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • فيلا بورغيزي - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • نافورة تريفي - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة باربيريني - على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة روما تيرميني - على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏San Marco - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ai Fienaroli - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Il Fellini - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Fiore Crudo e Vapore - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Sapori Sardi - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

سويت إن روم فينيتو

إقامة مبيت وإفطار تم تجديدها بطابع عصري في 2024 وتقع على مقربة من فيا فينيتو
توفر منشأة سويت إن روم فينيتو، الموجودة بالقرب من فيلا بورغيزي والسلالم الأسبانية، معرض فني في المنشأة، ومتاجر للمصممين في المنشأة، وغير ذلك الكثير. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • خدمة التوصيل من المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، ومصعد
  • لا يُسمَح بالتدخين، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة سويت إن روم فينيتو أدق اللمسات المدروسة مثل أغطية فراش متميزة وقائمة الوسائد، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وتكييف.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • ملاءات من القطن المصري، وأسرّة بإسفنج يتكيف مع شكل الجسم، وألحفة محشوة بالريش
  • مراحيض شطف، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية، ومجففات شعر
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • دواليب/خزائن ملابس، وأكياس شاي/قهوة سريعة التحضير مجانية، وغلايات كهربائية

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الإيطالية، اللغة الرومانية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية

أشياء قد تحب القيام بها

  • متاجر أزياء مشهورة
  • معرض فني

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة

المزيد

  • ٣ طوابق
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • منشأة فندقية مجددة بأكملها - يناير ٢٠٢٤

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • قائمة الوسائد
  • لحاف محشو بالريش
  • مرتبة إسفنج ميموري فوم
  • ملاءات مصنوعة من القطن المصري

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • شامبو
  • شطافة
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
  • غلاية كهربائية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 20 EUR
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 20 EUR
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 2:30 ظهرًا
سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني خلال 24 ساعة قبل موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول وتفاصيل القفل الذكي؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُطلب منكم إمداد المنشأة الفندقية بنسخة من معرّف هوية به صورة وصادر من جهة حكومية بعد الحجز

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)، قفل ذكي

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 20 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
  • رسم وجهة: 6 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا يسري هذا الرسم على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 75 EUR لكل غرفة (ذهاب)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 20 EUR (حسب التوفر)
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 20 EUR (حسب التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية نظام أمان وحقيبة إسعافات أولية

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Suite Rome Veneto B&B
Suite Veneto B&B
Suite Rome Veneto
Suite Veneto
Suite in Rome Veneto Rome
Suite in Rome Veneto Bed & breakfast
Suite in Rome Veneto Bed & breakfast Rome

أسئلة متكررة

هل سويت إن روم فينيتو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب القطط والكلاب في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 20 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في سويت إن روم فينيتو؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في سويت إن روم فينيتو؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره EUR 20 (يخضع لمدى التوفر)

ما وقت تسجيل المغادرة في سويت إن روم فينيتو؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.سيتم احتساب رسم قدره EUR 20 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل سويت إن روم فينيتو؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من المطار إلى الفندق تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 75 لكل غرفة.

أين تقع منشأة سويت إن روم فينيتو؟

توجد إقامة المبيت والإفطار هذه في روما سيتي سنتر، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من فيا فينيتو وساحة بربريني.السلالم الأسبانية وساحة إسبانا أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة باربيريني على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة ريبوبليكا - أوبرا أوز على بُعد 11 من الدقائق.

تقييمات ⁦Suite in Rome Veneto⁩

التقييمات

7.2

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 24 من أصل 81 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 26 من أصل 81 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 12 من أصل 81 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 6 من أصل 81 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 13 من أصل 81 من تقييمات النزلاء

8.0/10

النظافة

7.2/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.6/10

وسائل الراحة

7.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

6.8/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Scott

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great stay.
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Anthony Filbert Chiyean

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
No hay comunicación con los anfitriones, no te atienden y las indicaciones de llegada no son claras
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

Ben

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

Nicholas

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Antoine

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I wish I could share screenshots. I arrived at the property and the elevator did not work. I messaged the manager and about 30 minutes later she said she will contact someone for help. I waited another 30 minutes and never heard back. I called her and she said she can’t answer right now and told me the elevator issue is NOT her problem. Luckily a nice person helped carry our luggage up many flights of stairs. Got to our room and our toilet didn’t flush. I messaged the manager and about an hour later she said: It was working today. There is nothing wrong with it. I told her it doesn’t work and she then said to “Try hitting the button harder and multiple times.” Don’t you think we already tried that? Worst experience ever. Don’t book here.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Xristina

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We enjoyed our stay . Bere in mind to have cash on arrival as the cleaning lady will expect to be paid on arrival.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

Guinevere، Oak Bluffs

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Great location, a little challenging to check in, but once we did, it was great
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

4/10 سيّئ

Roberto

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
No reception, nobody reachable.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

HERNAN GUSTAVO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Yonghun

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
방문열기 보물찾기 하지마라 시바련아
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

Giselle

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

4/10 سيّئ

Yesenia

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

8/10 جيد

Afsaneh

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great experiences
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Anastasia

أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Jennifer

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We booked the property. Flew in from USA, upon landing, they cancelled our reservation as they did not have any free rooms. We paid upfront and expedia nor the hotel will refund any of the $781.82 we paid. NEVER book this place! They now say that they "can not honor our request for a refund" and, Expedia is BLOCKING this review. That's fine, we will post on all other sites. THERE IS NO REASON TO STEAL ALMOST $800 FROM NICE PEOPLE WHO HAVE NOTHING TO DO WITH THE CANCELLATION AND DID NOT WANT TO CANCEL AT ALL... WE WERE EXCITED TO STAY THERE!!
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Lars

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024

6/10 مقبول

Taylor

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
An overall satisfied stay. Comfy bed, hot water and a clean room. However, there were a few little nags…Firstly, the cleaner entering the room despite the do not disturb sign being on the door (twice). Did not receive an apology for this just a ‘yes’ when I asked for reception to tell their cleaners to look at the sign on the door. Secondly, the shower leaking/dripping all night was a tad annoying. Other than that, location was adequate and overall stay was satisfactory.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

Adriana

أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

8/10 جيد

Alessandro

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024

10/10 ممتاز

Georgia

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Andreaa was accomodating and helpful.

6/10 مقبول

Ashley

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
The property was just ok. A place to sleep but a lot of things were broken and not working properly. It is a quiet area which is a bonus!
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023

8/10 جيد

Annette

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 14 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2022

6/10 مقبول

Juan Carlos

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022

10/10 ممتاز

Prokopia

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022