اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك/فضائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك/فضائية
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك/فضائية
استعراض جميع صور غرفة مريحة

غرفة مريحة
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك/فضائية
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك/فضائية
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

112 Avenue du Débarquement, Sainte-Maxime, Var, 83120
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بريت هوتل كونفورت لو ريفيست سانت ماكسيمي
بريت هوتل كونفورت لو ريفيست سانت ماكسيمي
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 201 تقييم
السعر الحالي هو AED 286
الإجمالي: AED 333
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.16 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 13 للبالغين، وEUR 6.50 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 25.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
hotel Jas
hotel Jas Neuf
hotel Le Jas Neuf
hotel Le Jas Neuf Sainte-Maxime
Le Jas Neuf
Le Jas Neuf Sainte-Maxime
Jas Neuf Hotel Sainte-Maxime
Jas Neuf Hotel
Jas Neuf Sainte-Maxime
Jas Neuf
Le Jas Neuf Hotel
Le Jas Neuf Sainte-Maxime
Le Jas Neuf Hotel Sainte-Maxime
أسئلة متكررة
تقييمات Le Jas Neuf
التقييمات
8.8
ممتاز
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2022 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2022 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottima accoglienza
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Elisabet
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elisabet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
SANDRINE
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Vacances en famille
SANDRINE
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Fanny
2021 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel près de St Tropez
Fanny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Romain
مسافر لغرض العمل
2021 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Romain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
BLAQUIERES
مسافر لغرض العمل
2021 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BLAQUIERES
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2021
8/10 جيد
LAOUEMAN
مسافر لغرض العمل
2021 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
LAOUEMAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
Frédéric
مسافر برفقة العائلة
2020 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
super
Frédéric
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
Stephan
2020 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fine hotel as a base to visit St-Tropez and Cannes
Stephan
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Bel hôtel mais emplacement de la chambre cata
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
6/10 مقبول
marc
مسافر لغرض العمل
2020 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
marc
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
THIERRY
مسافر برفقة مجموعة
2020 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super Hôtel Provençale, Propreté, Petit déjeuner
THIERRY
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Suraj
2020 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Suraj
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Hans
2020 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hans
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2020 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 أغسطس 18
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
PATRICK
مسافر برفقة العائلة
2020 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sejour sympathique dans un endroit calme
PATRICK
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Alain
مسافر لغرض العمل
2020 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent rapport qualité/prix, calme, piscine, pk
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 يونيو 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Florian
مسافر لغرض العمل
2020 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Florian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Mathieu
مسافر لغرض العمل
2020 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lieu sympa
Mathieu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Britha
2019 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Britha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019