كاسا بيكسا هوتل بوتيك - مايوريس دي 12 آنوس
منشأة فندقية للبالغين فقط مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كاسا بيكسا هوتل بوتيك - مايوريس دي 12 آنوس





التقييمات
10 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 442
الإجمالي: AED 442
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Calle 9 # 6- 37, Santa Fe de Antioquia, Antioquia, 057050
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بوتيك آل ألما
هوتل بوتيك آل ألما
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، 38 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 609
الإجمالي: AED 609
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 95200 COP للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 7 مساءً.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة بالدخول في هذه المنشأة الفندقية المخصصة للبالغين فقط.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة أو حوض الاستحمام الساخن
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Bixa Hotel Boutique
Casa Bixa Mayores 12 Anos
Casa Bixa Hotel Boutique Adults only
Casa Bixa Hotel Boutique - Mayores de 12 años Hotel
أسئلة متكررة
تقييمات Casa Bixa Hotel Boutique - Mayores de 12 años
التقييمات
10
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jesper
2025 يناير 8
Jesper
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Rayner
2024 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rayner
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Julien
2024 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tres bon hotel
Julien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Juan
2024 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Yeleni Arroyave
2024 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yeleni Arroyave
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Mario
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mario
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Edwin
2024 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edwin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Mark
2024 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Andres
2024 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente hotel.




Andres
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Marianne
مسافر برفقة شريك
2023 ديسمبر 11
Marianne
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Edward
2023 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edward
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Mark
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 18
Mark
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Samuel
2023 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely Santa Fe de Antioquia
Samuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
MANUEL
2023 يوليو 24
MANUEL
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Brian
2023 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Brian
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Ana María
2023 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ana María
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
ALBALUCIA، Naples
2023 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ALBALUCIA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Robert، Seattle
2023 يونيو 19
Robert
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Catherine
2023 يونيو 6
Catherine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Carolina
2023 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carolina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Jason R.
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2023 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason R.
10/10 ممتاز
Adriana، medellin
2023 أبريل 26
Adriana
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
ANDRES، Bogota
مسافر برفقة شريك
2023 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ANDRES
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023