اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جروبتيل فاروتش





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 549
الإجمالي: AED 631
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة (2 adults + 1 child)

غرفة مزدوجة - بشرفة (2 adults + 1 child)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة - بمنظر للبحر (2 Adults + 1 Child)

غرفة مزدوجة - بشرفة - بمنظر للبحر (2 Adults + 1 Child)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
سرير نهاري
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة

غرفة مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي - بشرفة

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Avda. Trias s/n., Can Picafort, Santa Margalida, Mallorca, 7458
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جروبوتيل جران فيستا آند سبا
جروبوتيل جران فيستا آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- زحلوقة مائية
8.6 من 10، ممتاز، 427 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 672
الإجمالي: AED 766
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 نوفمبر - 30 أبريل، 0.83 EUR للشخص, في الليلة الواحدة , حتى 9 ليلة و 0.41 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 مايو - 31 أكتوبر، 3.30 EUR للشخص, في الليلة الواحدة, حتى 9 ليلة، و 1.65 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 7 للأطفال
- رسوم وضع خزينة في الغرفة: 2 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يرجى أخذ العلم بأن هذه المنشأة تفرض قواعد لباس صارمة في مطاعمها. في المساء، يجب على الرجال ارتداء السراويل والقمصان ذات الياقة والأكمام الطويلة أو القصيرة والأحذية الملائمة.
رقم تسجيل المنشأة H-PM-1751
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Farrutx
Grupotel Farrutx
Grupotel Farrutx Hotel
Grupotel Farrutx Hotel Santa Margalida
Grupotel Farrutx Santa Margalida
Grupotel Farrutx Hotel
Grupotel Farrutx Santa Margalida
Grupotel Farrutx Hotel Santa Margalida
أسئلة متكررة
تقييمات Grupotel Farrutx
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 أغسطس 22
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
liliane
2024 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
liliane
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Hannah
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hannah
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Linda
2024 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Linda
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Jaana
2024 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jaana
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Vanessa
2024 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Supernöjd!
Vanessa
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Lo
2023 أكتوبر 22
Lo
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Khaled
2023 أغسطس 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Khaled
أقام 16 ليلةً في شهر يوليو عام 2023
4/10 سيّئ
Christoph
مسافر برفقة العائلة
2023 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Christoph
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Yareli
مسافر برفقة شريك
2023 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yareli
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Robin
2023 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kjøh
Robin
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Luciano
مسافر برفقة شريك
2023 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luciano
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Micaela
مسافر برفقة العائلة
2023 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Estancia muy agradable
Micaela
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2023 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice holiday, very good price quality
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Damian
2023 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Damian
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Katja
مسافر برفقة مجموعة
2023 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katja
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Thierry
2023 مايو 9
Thierry
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
James
2023 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Benjamin
مسافر برفقة العائلة
2022 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Benjamin
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Limbikani
مسافر برفقة مجموعة
2022 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Limbikani
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
Ana
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Ana
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
6/10 مقبول
Elin Amanda Louise
مسافر برفقة شريك
2022 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Elin Amanda Louise
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Tanja
2022 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tanja
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2022 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2021 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Dårlig mat og harde senger
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021