اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة تننفيذية مزدوجة

غرفة تننفيذية مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
أسرّة قابلة للطي/إضافية
ستائر تعتيم
أسرّة أطفال/رضّع
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
أسرّة قابلة للطي/إضافية
ستائر تعتيم
أسرّة أطفال/رضّع
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
أسرّة قابلة للطي/إضافية
ستائر تعتيم
أسرّة أطفال/رضّع
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس للاستخدام الفردي

غرفة ديلوكس للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
أسرّة قابلة للطي/إضافية
ستائر تعتيم
أسرّة أطفال/رضّع
رأس دش مطري
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا ريتز-كارلتون، سانتياجو
لا كوندي
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 536 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,098
الإجمالي: AED 1,098
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
نبذة عن الحيّ

Avda. Portugal 415,, Santiago, Santiago Metropolitan Region, 8330297
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل جن
المنشآت الفندقية المشابهة

كونشا وٕي تورو 33 هوتل بوتيك باي نوبيلي
كونشا وٕي تورو 33 هوتل بوتيك باي نوبيلي
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 74 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 326
الإجمالي: AED 326
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في تشيلي (19%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (19%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Gen Hotel
Gen Santiago
Hotel Gen
Hotel Gen Santiago
Hotel Gen
Gen Rooms Hotel
Gen Rooms Santiago
Gen Rooms Hotel Santiago
أسئلة متكررة
تقييمات Gen Rooms
التقييمات
7.4
جيد
7.6/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2016 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
8/10 جيد
jean-paul، bordeaux
2016 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sejour confortable
jean-paul
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Este hotel no es lo que se ve en las fotos!!
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Aline، Brasil
2015 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Bom custo benefício
Aline
8/10 جيد
Monz، NZ
2015 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great people, really comfy bed!!
Monz
10/10 ممتاز
Humberto، San luis Potosí
2015 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel cerca de todo en Santiago
Humberto
4/10 سيّئ
Andrew L.
2015 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
So-so experience
Andrew L.
6/10 مقبول
maria fernanda، argentina
2015 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
normal, no volveria
maria fernanda
6/10 مقبول
juan، argentina
2015 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
agradable
juan
6/10 مقبول
Mendele ، Queretaro México
2015 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
No era lo que esperaba para un hotel 4 estrellas
Mendele
4/10 سيّئ
Jinho
2015 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Good
Jinho
2/10 سيّئ للغاية
Not Provided، San Diego
2015 نوفمبر 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
False representation of hotel
Not Provided
2/10 سيّئ للغاية
ULISSES، São Paulo
2015 نوفمبر 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Totalmente enganados !
ULISSES
8/10 جيد
Sergio
2015 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sergio
4/10 سيّئ
mario، Leon Guanajuato Mexico.
2015 نوفمبر 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LAS FOTOGRAFIAS ENGAÑAN
mario
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lindo hotel céntrico
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Ann-Margret، Skåne, Sweden
2015 نوفمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boka inte detta hotell!!!!
Ann-Margret
2/10 سيّئ للغاية
Elvis Ricardo، Las Vegas, Nv Usa
2015 نوفمبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worst hotel, mold smell in walls, a 2 start hotel.
Elvis Ricardo
8/10 جيد
Paulo، São Paulo
2015 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Péssima experiência. Apartamento muito ruidoso.
Paulo
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 نوفمبر 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Greg، Santa Barbara
2015 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel stay
Greg
6/10 مقبول
Dennys Malcon، sao paulo
2015 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
bom
Dennys Malcon
2/10 سيّئ للغاية
Carlos، Lima
2015 أكتوبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nightmare
Carlos
6/10 مقبول
Caroline، Canada
2015 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Nice reception but hotel need some maintenance
Caroline
8/10 جيد
Xavier، MEXICO DF
2015 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها