إيبيس تامبوري

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في بارويري

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور إيبيس تامبوري

مركز أعمال
منوع
تقديم الغداء والعشاء، الأطباق الإقليمية
منوع
مرفق الاجتماعات

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • يتوفر موقف سيارات
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
السعر الحالي هو AED 221
الإجمالي: AED 225
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/10/03 إلى 2025/10/04

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة - سرير مزدوج مع أريكة سرير

8.8 من 10
ممتاز
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Sofa Bed

غرفة - سرير مزدوج

9.0 من 10
رائع
(12 تقييمًا)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Av Marcos Penteado De Ulhoa, Rodrigues 111, Barueri, SP, 06460-040

الأماكن المجاورة

  • مركز تامبوري للتسوق - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • مركز إجواتيمي ألفافيل للتسوق - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم
  • مركز ألفافيل التجاري - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
  • شوبينج غرانجا فيانا - 12 من الدقائق بالسيارة - 12.9 كم
  • أليانز باركيه - 17 من الدقائق بالسيارة - 19.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة كارابيكويبا سانتا تيرزينا - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Patties - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Casa Bauducco - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Patroni Premium - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Burger King - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Gendai - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إيبيس تامبوري

منشأة فندقية تقع على مقربة من مركز ألفافيل التجاري
في منشأة إيبيس تامبوري، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بحديقة، ومرافق غسل الملابس، وبار.يوفر مطعم Cafe Nordeste الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى ب الأطباق الإقليمية غداء، وعشاء.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة لكل النزلاء.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، وقاعة ولائم، ومصعد
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، ومبرد مياه، وجرائد مجانية
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 144 وسائل راحة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • تدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وتجهيزات دش
  • تلفزيونات 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وهواتف

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (BRL 35 في اليوم)

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 6:30 صباحا إلى 11 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ وتبلغ الرسوم 48 BRL للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Cafe Nordeste

مناسب للعائلات

  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة

الهواء الطلق

  • حديقة
  • حديقة خضروات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • 8 طوابق
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • قاعة حفلات
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يتم شراء تعويض سنوي بحوالي 10% على الأقل من البصمة الكربونية
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون بحجم 32-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية

الطعام والشراب

  • وحدة ميني بار

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • خزنة
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف
  • يتوفر جهاز توزيع مستلزمات العناية الشخصية

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 50 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 12 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 48 BRL للفرد
  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 35 BRL في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 50 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

ibis Tamboré Hotel Barueri
ibis Tamboré Hotel
ibis Tamboré Hotel
ibis Tamboré Barueri
ibis Tamboré Hotel Barueri

أسئلة متكررة

هل إيبيس تامبوري مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 50 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إيبيس تامبوري؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره BRL 35 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في إيبيس تامبوري؟

يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في إيبيس تامبوري؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة إيبيس تامبوري؟

توجد إقامة الفندق هذه في ألفافيلي، على بُعد ميلين (3 كم) من مركز تامبوري للتسوق، ومركز ألفافيل التجاري، ومركز إجواتيمي ألفافيل للتسوق.شوبينج غرانجا فيانا وجامعة ساو باولو أيضًا على بُعد 12 ميلًا (20 كم).محطة كارابيكويبا على بُعد 25 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

التقييمات

تقييمات ⁦إيبيس تامبوري⁩

8.6

ممتاز

8.6

النظافة

8.8

الموقع

8.6

العاملون ومستوى الخدمة

8.6

الحفاظ على البيئة

8.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 190 من أصل 364 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 111 من أصل 364 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 40 من أصل 364 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 13 من أصل 364 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 10 من أصل 364 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

Camila

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
The hotel is one elevator away from the Shopping Tamboré -very convenient. Staff is very friendly. Breakfast was delicious - typical of Brazilian hotels with rolls, Brazilian cheese bread, cold cuts, fruits, yogurt, cereal, juices and coffee. One issue I had (and that seems to be a common feature in Brazilian hotels) is that they do not have a room that accommodates a family of 4. I had to book 2 rooms for 2 adults and 2 kids. They were able to give us the rooms next to each other, though. And they gave the second room for half the price - some sort of "family deal."
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Andrea

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Excelente custo benefício. Padrão íbis de ser. Nada demais, mas preço justo.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Angela

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
A equipe da recepção muito boa assim como da limpeza. Café da manhã ok. Buffet de janta bom e com valor super bacana. Check-out super ágil. Estacionamento foi bem rápido também. Quartos confortáveis, chuveiros bons. A única questão que me incomodou foi o fato de não ter cobertores a mais disponíveis nem na recepção.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Talita

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Wanessa

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
A localização é impecável, praticamente dentro de um shopping, o que facilita bastante a alimentação!
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Marcelo de Souza

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Muito bom
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Thais

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Um hotel bom
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Cleber

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Thiago

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Tudo certo
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Luana

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Frank

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Cosme

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

eder

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Helio

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Otalibio

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Frank

أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Antonio

أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Maria

أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Juliana

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Claudio gabriel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

clenio

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

MARIA CLARA

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Bruno

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025