كا دوجي

إقامة affittacamere في البندقية، على بُعد خطوات من بيزالي روما

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.2 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • يتوفر موقف سيارات
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

9.6 من 10
استثنائي
(4 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
  • 20 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed OR 2 Twin Beds

جناح إستديو جونيور

10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
  • 35 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 1 King Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Seste. Santa Croce 467/e, Venice, VE, 30135

الأماكن المجاورة

  • بيزالي روما - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • جراند كنال - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • ميناء البندقية - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • ترونتشيتو وواترباس ستوب - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • كا ريزونيكو - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة فينيس سانتا لوشيا - على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Venezia Tronchetto Station - على بُعد 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏KFC - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bar Filovia - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bar Autorimessa Piazzale Roma - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bacareto da Lele - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bar Due Ruote - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

كا دوجي

Affittacamere تقع على مقربة من بيزالي روما
توفر منشأة كا دوجي، الموجودة بالقرب من ميناء البندقية وكاتدرائية سانتا ماريا جلوريوزا دي فراري، الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • صف السيارة بمعرفة الفندق (بتكلفة إضافية)، وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمة تنظيف الملابس
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، ولا يُسمَح بالتدخين، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة كا دوجي أدق اللمسات المدروسة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومراحيض شطف
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات فضائية
  • دواليب/خزائن ملابس، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تُطبق قيود الارتفاع على خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة فقط عند الطلب
  • خدمة ركن السيارات بواسطة عامل في موقف سيارات داخل المنشأة (EUR 35 في الليلة، وتشمل امتيازات الدخول والخروج)
  • تشمل خدمة انتظار السيارات داخل المنشأة خيارات ركن السيارة بعيدًا عن الشارع

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • أرضية من الخشب الصلب في الغرفة
  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • 1 من المباني
  • بُنيت عام 1920
  • طابقان 2
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • شامبو
  • شطافة
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • تتوفر غرف متصلة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • محوّلات كهربائية
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً
سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني خلال 24 ساعة قبل موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
على النزلاء الذين يحجزون إقامتهم في البندقية التكرم بزيارة #EnjoyRespectVenezia عبر الموقع www.comune.venezia.it/en/content/enjoyrespectvenezia للحصول على المعلومات واللوائح المهمة المطبّقة في المدينة.
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.
يمكن للنزلاء تسجيل الوصول في الموقع البديل المُدرج في القائمة أو ترتيب تسجيل الوصول في المنشأة الفندقية بشرط الإخطار بذلك مسبقًا قبل 24 ساعة. خدمة تسجيل الوصول في الموقع خاضعة لمدى توفرها وغير مضمونة.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 3 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل EUR 30.0 في الليلة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 2.10 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 1.00 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.00 للشخص, في الليلة للبالغين، وEUR 1.50 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم خدمة توصيل سيارة النزيل للجراج: 35 EUR في الليلة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
  • رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق ونظام أمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 15 أكتوبر حتى 15 أبريل.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Ca' Doge
Ca' Doge Condo Venice
Ca' Doge Venice
Doge Ca'
Ca Doge Venice
Ca` Doge Hotel Venice
Ca' Doge Condo
Ca Doge Venice
Ca' Doge Venice
Ca' Doge Affittacamere
Ca' Doge Affittacamere Venice

أسئلة متكررة

هل كا دوجي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في كا دوجي؟

تتوفر خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق في مقابل EUR 35 في الليلة.

ما وقت تسجيل الوصول في كا دوجي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في كا دوجي؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة كا دوجي؟

توجد إقامة affittacamere هذه في سانتا كروس، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من بيزالي روما وميناء البندقية.كاتدرائية سانتا ماريا جلوريوزا دي فراري وكا ريزونيكو أيضًا على بُعد 15 دقيقة.Venezia Tronchetto Station على بُعد 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة فينيس سانتا لوشيا على بُعد 7 من الدقائق.

تقييمات ⁦كا دوجي⁩

التقييمات

8.2

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 79 من أصل 246 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 113 من أصل 246 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 43 من أصل 246 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 246 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 8 من أصل 246 من تقييمات النزلاء

8.6/10

النظافة

8.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.6/10

وسائل الراحة

7.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.2/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10 سيّئ

Kirk

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Ca Doge: Not working at all- Cable and TV not hooked up to WiFi so no capability access any of any platforms rendering the tv obsolete Safe was unable to be programmed to lock (and reportedly done this way intentionally per hotel rep) Heat did not allow seasonal adjustment for heat WiFi signal was so weak that we are unable to complete some searching tasks much less even see Netflix on our phone. Water temperature in shower was restricted to a tepid temperature at best - the combination of the heat not working and no ability to take hot shower, we spent the afternoon and evening under sheets reading our Google news on the phone which we could have done 4,000 miles closer to home We did approach front desk representative the first time re the cable (first item noticed) and she was so apathetic and disengaged re any restoration (stated that they were aware but no time frame or customer service re its cable access to be returned) that we just walked to consider accepting the deficiency. However, after noticing the other items, we reached the point where one last attempt to rectify was presented. The one item that we were successful was the heater. I must say that we are not snobby hotel tourists expecting the finest. Those items listed above would be present in any hotel accommodation a third of the price paid. We therefore made reservations at a hotel that was less than half the price requesting a refund the next morning.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

Mukesh

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

perla

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room was very clean and comfortable, super close to the train station, close to the ferry and the bus station. Good restaurant arround the area, the room was quiet and dark at night to have a good night sleep, we had an electric kettle, tea and coffee in the room, the bed was very comfortable
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Jennifer

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

maria isabel

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Está cerca de la estación de tren y buses que es muy conveniente pero lejos de la parte más turística de Venecia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Hill

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The front desk staff were a little curt upon arrival. No elevator was hard with large luggage for 3 flights.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Pedro

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
It was good for 1 Night, the locations for our Propuse was great since we were there only 1 night
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Michelle

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excellent hotel. It's tough to find hotels that accommodate parking- especially Venice. This hotel has parking on site. Walk across the street to the first bridge into Venice. The rooms are spacious, clean and they were the first hotel of our trip to offer coffee in the room. Highly recommend this hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Jose Manuel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Tadeusz

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
It was driving distance from the airport with attached parking. This was good.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Armando، San Jose

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
My family and I were here for 1 night on 16th of February. Upon check in we were kindly greeted. Check in was smooth and efficient. We were able to check in early and that was perfect after our 4 hour train ride from Rome. Be aware that there is no lift/elevator. We made sure to walk around with our socks on as the carpet looked gross with the stains. We had an early morning flight, so we chose this place as it's conveniently located across the street from the bus station. The 2 restaurants across the street are pretty good. We slept comfortably and glad the amenities worked as they should.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

GOO

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
베네치아 차로 이용하시는분 강추 입니다.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

GULSAH

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Merkezi bir otel

Odalar yeteri kadar geniş, yataklar rahat. Otopark ücretli günlük 35Euro. Venedikte araçla gidilebilecek en yakın yerde. Hemen yürümeye başlayıp Venedik sokaklarını keşfedebilirsiniz.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Matteo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ottima posizione, comodità e pulizia

Camera pulita, ampia e luminosa. Bagno pulito e con tutte le dotazioni. Personale cordiale. Posizione ottima. Struttura consigliata.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Elaina

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
unwelcome receptionist! We didn't feel welcome as tourists/guests. No hot water for the next person after first person showered. Water shower faucet will be cold if another person is using a bathroom sink faucet. We could hear clearly footsteps and activities from the above room. Something wrong with a heater. A room is still cold after we've turned up a heater.
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

Edward

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Pros and cons

Located close to the bus stop. Hotel was generally old, but functional. Room was large and clean, but took two showers and very little hot water. Staff was very friendly and helpful.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Dan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Perfect place to stay if you need to catch an early bus to the airport out of Venice since the bus is practically right outside the door. Excellent value for the money.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Ekaterina

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Gabriel

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
My stay at this hotel was deeply disappointing. The room had a strong musty smell and was infested with mosquitoes. Basic amenities were lacking: there was no telephone, the television didn’t work, the room couldn’t be properly heated, and the walls and ceiling were so thin that I could hear every footstep and conversation from the room above. It was impossible to get a good night’s sleep under these conditions. When I approached the staff about the malfunctioning TV, their response was shockingly unprofessional. Instead of addressing the issue, I was told it wasn’t their problem and that I could “find another hotel”—this, after the room was already paid for. To make matters worse, I was told to be “grateful” for having a bed, which was both dismissive and insulting. A simple apology or an effort to find a solution would have gone a long way, but instead, I was met with indifference and arrogance. I fully expect the management to respond to this review with a professional tone, offering excuses like it being a Saturday night and claiming they couldn’t fix the TV. However, don’t be fooled by the reply. The underlying issues at this hotel go beyond a broken television; they stem from a complete lack of hospitality and respect for their guests. While the staff offered us two bottles of water for free upon checkout, this small gesture did little to compensate for a sleepless night and a tho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

Diana

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

Robert Brian

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
The TV did not work and it seems it has not for quite awhile from what staff said. There was no fan.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

Gyulnara

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Big room, comfy bed, convenient location.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

John

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was the biggest room we had on our trip lol the bathroom was much larger as well! It is so conveniently placed we were about 20 minutes from anything we wanted to do. We were near the ferries, the train, the bus. It is incredibly convenient.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

Kavita

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Thin walls, no amenities provided but nice staff
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024