هوتل ألفيري
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من فورتي مارجيرا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل آي كافاليري دي فينيزيا
كاستيلو
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- بار
9.8 من 10، استثنائي، 1,003 تقييمات
السعر الحالي هو AED 1,165
الإجمالي: AED 1,319
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/07 إلى 2025/07/08
نبذة عن الحيّ

Via Giuseppe Paganello 18, Mestre, VE, 30172
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتل لوجانو توريتا
أوتل لوجانو توريتا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.2 من 10، جيد جدًا، 585 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 2.40 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.20 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من EUR 5 حتى 10 للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 40 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان ونظام أمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Alverì Mestre
Alverì Mestre
Alverì
Hotel Alverì Hotel
Hotel Alverì Mestre
Hotel Alverì Hotel Mestre
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Alverì
التقييمات
8.8
ممتاز
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2019 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
Marcel
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Marcel
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Coriolan
2025 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Coriolan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Daniela
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniela
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Antonio
2024 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Andor، Herndon
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Pär
2024 نوفمبر 4
Pär
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jeannette
2024 أكتوبر 28
Jeannette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Boris
2024 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Boris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Ludivina
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ludivina
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Charles
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charles
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Joyce
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nice hotel, great value
Joyce
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Best thing: bus stop in front of hotel!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Reylito، North Babylona
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Reylito
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Svetlana
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Svetlana
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
JUAN PABLO
2024 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
JUAN PABLO
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jongseong
2024 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
렌트카 이용하시는 분께 1박으로 추천
Jongseong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Donna
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mostly happy.
Donna
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Phil
2024 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Phil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
armen، STUDIO CITY
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
armen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Moamera
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Moamera
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Gabriele
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Gabriele
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
daniel radu
2024 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
daniel radu
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Marc
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good Hotel for Traveling To Venezia !
Marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024