هوتل كابريرا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بيزالي روما
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير فردي منفصل كبير - بشرفة - منظر للمدينة

غرفة مزدوجة - سرير فردي منفصل كبير - بشرفة - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة مكشوفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك/فضائية
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين

غرفة لفردين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سان تيودورو بالاس لاكشري أبارتمينتس
وسط مدينة البندقية
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- مطبخ
9.0 من 10، رائع، 399 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,213
الإجمالي: AED 1,347
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
نبذة عن الحيّ

Lista di Spagna Cannaregio 219, Venice, VE, 30121
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بالاتسو سيندون - لو مونسارد
بالاتسو سيندون - لو مونسارد
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
8.6 من 10، ممتاز، 878 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 416
الإجمالي: AED 482
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 1.40 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 2.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.00 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 10 EUR للفرد
- رسوم سرير الأطفال: 20 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 25 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 15 مايو حتى 15 أكتوبر.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Caprera Hotel
Caprera Venice
Hotel Caprera
Hotel Caprera Venice
Caprera Hotel Venice
Hotel Caprera Hotel
Hotel Caprera Venice
Hotel Caprera Hotel Venice
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Caprera
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Jeffery
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة

Jeffery
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Enrie
2025 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Enrie
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Jason
2025 مايو 20
Jason
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Reynaldo
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Reynaldo
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Mauro
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mauro
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Prasanna
2025 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Prasanna
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yoshiaki
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Yoshiaki
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Shuxin
2025 أبريل 2
Shuxin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
tkm
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
tkm
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Yoshinori
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoshinori
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Steven
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steven
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Pierre
2025 مارس 18
Pierre
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Alexandre
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexandre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Renee
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful stay
Renee
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
FERNANDA
2024 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FERNANDA
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mary
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect Venice location
Mary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Susy
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gem in a private alley
Susy
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Saygin
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Saygin
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Dan
2024 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dan
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
ISMAEL
2024 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ISMAEL
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Eulalia، Spanaway
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eulalia
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Brian، Durham
2024 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Brian
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alejandro
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alejandro
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024