هوتل هيسبيرا
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي، على مقربة من بيزالي روما
معرض صور هوتل هيسبيرا





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
غرفة مزدوجة - بحمام خاص (external)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص منفصل
مجفف شعر
ميني بار
مكتب
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
مجفف شعر
ميني بار
مكتب
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - منظر للقناة

غرفة سوبيريور مزدوجة - منظر للقناة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
حمام خاص
ميني بار
مكتب
استعراض جميع صور شقة - في مبنى ملحق (Ground Floor)

شقة - في مبنى ملحق (Ground Floor)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
مجفف شعر
موقد طهي
تقع في مبنى ملحق
خزنة داخل الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

بالاتزو فينارت لاكجري هوتل
وسط مدينة البندقية
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.8 من 10، استثنائي، 164 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,941
الإجمالي: AED 2,464
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/04 إلى 5 يناير 2026
نبذة عن الحيّ

Cannaregio, 459 - Calle Riello, Venice, VE, 30121
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل هيسبيرا
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أل سوتوبورتيجو
هوتل أل سوتوبورتيجو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
- غرف بجدران عازلة للصوت
9.8 من 10، استثنائي، 444 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 304
الإجمالي: AED 343
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/09 إلى 2025/12/10
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 0.50 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص, في الليلة للبالغين، وEUR 0.70 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عل يك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hesperia Venice
Hotel Hesperia
Hotel Hesperia Venice
Hesperia Hotel Venice
Hotel Hesperia Hotel
Hotel Hesperia Venice
Hotel Hesperia Hotel Venice
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل هيسبيرا
8.2
جيد جدًا
8.6
النظافة
8.6
الموقع
8.8
العاملون ومستوى الخدمة
7.8
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
24 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
5 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
21 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Kyle
20 سبتمبر 2019
Kyle
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
29 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
24 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
15 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
18 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
My stayed in Venice
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
14 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
13 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
3 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Alexis، Saint Raphaël
مسافر برفقة شريك
16 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexis
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
Marja Ilona
30 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marja Ilona
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
22 يناير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lindo hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
11 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Eoin
31 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quick stay at Hesperia
Eoin
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Russell، Devon
25 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Russell
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Santiago
14 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Santiago
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
27 يوليو 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
santiago
7 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
santiago
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Jon T
29 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Stay!
Jon T
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
27 أبريل 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
Sara، Roma
20 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Accogliente comodo e pulito
Sara
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
yonguk
1 يناير 2018

















