اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
ميني بار
مكتب
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - منظر للقناة

غرفة سوبيريور مزدوجة - منظر للقناة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور شقة - في مبنى ملحق (Ground Floor)

شقة - في مبنى ملحق (Ground Floor)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
مجفف شعر
موقد طهي
مكتب
تقع في مبنى ملحق
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
مجفف شعر
ميني بار
مكتب
خزنة داخل الغرفة
غرفة مزدوجة - بحمام خاص (external)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
ميني بار
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
ميني بار
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا جريتي بالاس، أحد فنادق لوكشري كولكشن، فينسيا
وسط مدينة البندقية
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 236 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 3,288
الإجمالي: AED 3,660
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/17 إلى 2025/08/18
نبذة عن الحيّ

Cannaregio, 459 - Calle Riello, Venice, VE, 30121
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل كافاليتو إي دوجي أورسيولو
هوتل كافاليتو إي دوجي أورسيولو
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
8.6 من 10، ممتاز، 1,609 تقييمات
السعر الحالي هو AED 487
الإجمالي: AED 574
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/06 إلى 2025/08/07
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة، للبالغين، وEUR 0.50 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص, في الليلة الواحدة للبالغين، وEUR 0.70 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hesperia Venice
Hotel Hesperia
Hotel Hesperia Venice
Hesperia Hotel Venice
Hotel Hesperia Hotel
Hotel Hesperia Venice
Hotel Hesperia Hotel Venice
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Hesperia
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Kyle
2019 سبتمبر 20
Kyle
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
My stayed in Venice
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Alexis، Saint Raphaël
مسافر برفقة شريك
2019 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexis
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
Marja Ilona
2019 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marja Ilona
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lindo hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Eoin
2018 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quick stay at Hesperia
Eoin
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Russell، Devon
2018 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Russell
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Santiago
2018 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Santiago
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
santiago
2018 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
santiago
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Jon T
2018 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Stay!
Jon T
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
Sara، Roma
2018 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Accogliente comodo e pulito
Sara
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
yonguk
2018 يناير 1