هوتل لو إيسول
منشأة فندقية على الواجهة المائية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وبار/استراحة
معرض صور هوتل لو إيسول





VIP Access
التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 844
الإجمالي: AED 958
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/05 إلى 2025/12/06
احصل على المزيد من المزايا عندما تكون عضوًا
- وفّر 15% أو أكثر في مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة المشتركة في VIP Access عندما تصل إلى مستوى فئة Silver أو مستوى أعلى
- استمتع بالجودة الأعلى تقييمًا والخدمة الاستثنائية
- احصل على ميزة متاحة خلال الإقامة عند الإقامة في منشأة فندقية ضمن مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة، بالإضافة إلى ترقيات غرف مجانية، وتسجيل وصول مُبكّر، وتسجيل مغادرة متأخر حسب التوفر
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية - سرير كبير

غرفة اقتصادية - سرير كبير
9.4 من 10
استثنائي
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
9.6 من 10
استثنائي
(10 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين
8.8 من 10
ممتاز
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة بتجهيزات أساسية

غرفة بتجهيزات أساسية
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كا ساجريدو
وسط مدينة البندقية
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 463 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 960
الإجمالي: AED 1,099
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/22 إلى 2025/12/23
نبذة عن الحيّ

Campo San Provolo, Castello 4661, Venice, VE, 30122
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل لو إيسول
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ساتورنيا آند إنترناشيونال
هوتل ساتورنيا آند إنترناشيونال
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 446
الإجمالي: AED 528
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/09 إلى 2025/12/10
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 2.40 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 1.20 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.50 للشخص, في الليلة للبالغين، وEUR 1.70 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 12 للبالغين، وEUR 12 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات ، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT027042A1TEQP3KSN
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Le Isole
Hotel Le Isole Venice
Le Isole
Le Isole Venice
Hotel Isole Venice
Hotel Isole
Hotel Le Isole Hotel
Hotel Le Isole Venice
Hotel Isole Venice
Hotel Isole
Isole Venice
Hotel Hotel Le Isole Venice
Venice Hotel Le Isole Hotel
Hotel Hotel Le Isole
Hotel Le Isole Venice
Isole
Hotel Le Isole Hotel Venice
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل لو إيسول
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
15 نوفمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Ara
مسافر برفقة شريك
29 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ara
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Timothy
18 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها

Timothy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Joy
10 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




Joy
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Brenda
8 أكتوبر 2025
Brenda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Khaled
مسافر برفقة العائلة
19 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Khaled
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
KAITO
13 سبتمبر 2025
KAITO
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025
10/10 ممتاز
RYAN
22 أغسطس 2025
RYAN
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Lisa
مسافر برفقة العائلة
18 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر برفقة العائلة
12 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها


Christopher
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Ying
مسافر برفقة العائلة
10 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ying
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Kent، Triton
مسافر برفقة شريك
9 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
4/10 سيّئ
Jérémy
5 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Jérémy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
25 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Cheryl
مسافر برفقة العائلة
19 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cheryl
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Maria
مسافر برفقة العائلة
12 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely stay
Maria
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Ian
مسافر برفقة شريك
12 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ian
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Adam
مسافر برفقة العائلة
9 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adam
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
21 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Karen، Oakville
مسافر برفقة شريك
11 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karen
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
rosamaria
9 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
rosamaria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Olena
مسافر برفقة العائلة
8 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olena
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Paula
مسافر برفقة العائلة
4 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Okay stay
Paula
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Hiram
29 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hiram
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Seema
مسافر برفقة العائلة
27 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Seema
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

















