هوتل لو إيسول

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية على الواجهة المائية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وبار/استراحة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

VIP Access

التقييمات

9.6 من 10
استثنائي

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
السعر الحالي هو AED 844
الإجمالي: AED 958
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/05 إلى 2025/12/06

احصل على المزيد من المزايا عندما تكون عضوًا

  • وفّر 15% أو أكثر في مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة المشتركة في VIP Access عندما تصل إلى مستوى فئة Silver أو مستوى أعلى
  • استمتع بالجودة الأعلى تقييمًا والخدمة الاستثنائية
  • احصل على ميزة متاحة خلال الإقامة عند الإقامة في منشأة فندقية ضمن مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة، بالإضافة إلى ترقيات غرف مجانية، وتسجيل وصول مُبكّر، وتسجيل مغادرة متأخر حسب التوفر

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة اقتصادية - سرير كبير

9.4 من 10
استثنائي
(6 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
  • 14 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

9.6 من 10
استثنائي
(10 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed OR 2 Twin Beds

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

8.8 من 10
ممتاز
(8 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
  • 26 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 1 Queen Bed and 2 Twin Beds OR 4 Twin Beds

غرفة سوبيريور

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
  • 20 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Queen Bed and 1 Twin Bed OR 3 Twin Beds

غرفة بتجهيزات أساسية

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Campo San Provolo, Castello 4661, Venice, VE, 30122

الأماكن المجاورة

  • ريفا ديجلي شيافوني - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • سان زاكاريا ووترباس - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • قصر دوج - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • ميدان سانت مارك - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • كنيسة سانت مارك - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم

مطاعم

  • ‏Birreria Penasa 2.0 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Cafe Internazionale - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Osteria da Baco - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Bacaro MagnaBeviTasi - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Ristorante Terrazza Danieli - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل لو إيسول

منشأة فندقية تقع على مقربة من ريفا ديجلي شيافوني
توفر منشأة هوتل لو إيسول، الموجودة بالقرب من Vivaldi Church وسان زاكاريا ووترباس، شرفة، وحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل خدمة تأجير السيارات داخل المنشأة وبار.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى مرفأ السفن، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، ومصعد، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • مكتب كمبيوتر، وحارس بوابة/مندوب حمل أمتعة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى وجود نظرة إيجابية لكل من طاقم العمل المُساعد والموقع
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي تقدم وسائل راحة مثل أفلام تُعرض لأول مرة وخزنات تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وتكييف.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية وألحفة محشوة بالريش
  • دُش غزير، ومراحيض شطف، ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل سي دي 21-بوصة مزودة بقنوات بريميوم وأفلام تُعرض لأول مرة
  • دواليب/خزائن ملابس، وغلايات كهربائية، وتدفئة

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة نقل من محطة سفينة الرحلات المائية وإليها (نظير تكلفة إضافية)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 9:30 صباحًا: و12 EUR للبالغين، و12 EUR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة
  • يطل على واجهة مائية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية من الخشب الصلب في الغرفة
  • المصعد
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

المزيد

  • 1 من المباني
  • بُنيت عام 2010
  • طابقان 2
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • لحاف محشو بالريش

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • دُش
  • دُش غزير
  • شطافة
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان (عند الطلب)
  • مجفف شعر

الترفيه

  • أفلام تُعرض لأول مرة
  • أفلام يلزم دفع رسوم لمشاهدتها
  • تلفزيون LCD بحجم 21-بوصة ذو قنوات بث فضائية مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار بها منتجات مجانية (عناصر محدودة)

المزيد

  • أثاث مميز
  • خزنة تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من محطة الرحلات البحرية (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 8 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
على النزلاء الذين يحجزون إقامتهم في البندقية التكرم بزيارة #EnjoyRespectVenezia عبر الموقع www.comune.venezia.it/en/content/enjoyrespectvenezia للحصول على المعلومات واللوائح المهمة المطبّقة في المدينة.
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 44 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 2.40 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 1.20 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏
  • تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.50 للشخص, في الليلة للبالغين، وEUR 1.70 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام. ‏

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 12 للبالغين، وEUR 12 للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة ⁦IT027042A1TEQP3KSN⁩

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Le Isole
Hotel Le Isole Venice
Le Isole
Le Isole Venice
Hotel Isole Venice
Hotel Isole
Hotel Le Isole Hotel
Hotel Le Isole Venice
Hotel Isole Venice
Hotel Isole
Isole Venice
Hotel Hotel Le Isole Venice
Venice Hotel Le Isole Hotel
Hotel Hotel Le Isole
Hotel Le Isole Venice
Isole
Hotel Le Isole Hotel Venice

أسئلة متكررة

هل هوتل لو إيسول مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 44 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل لو إيسول؟

لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل لو إيسول؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل لو إيسول؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة هوتل لو إيسول؟

توجد إقامة الفندق هذه في كاستيلو، على بُعد خطوات من ريفا ديجلي شيافوني، وسان زاكاريا ووترباس، وVivaldi Church. قصر دوج وكنيسة سانت مارك أيضًا على بُعد 5 دقيقة.

تقييمات ⁦هوتل لو إيسول⁩

التقييمات

9.6

استثنائي

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 728 من أصل 929 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 169 من أصل 929 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 26 من أصل 929 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 929 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 929 من تقييمات النزلاء

9.6/10

النظافة

9.8/10

العاملون ومستوى الخدمة

9.4/10

وسائل الراحة

9.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

9.2/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Daniel، Mercier

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very well located, clean, great staff, excellent breakfast. Overall great value.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Ara

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean room, great breakfast, good location
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Timothy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Breakfast was great. Cappuccino was the best.
Just out the front door
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Joy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I love this hotel! The room I got was smaller and of course I booked a regular room and not a suite, but it was clean, had a window where I can view and wave at people crossing the small bridge, and a small canal with gondola’s passing thru, and a restaurant across. The noise was minimal during the day, and quiet at night. It was a great location where everything was walkable, walking thru shops, cafes, restaurants, and a few minutes to the grand canal, St Mark’s square, Rialto bridge, churches. Perfect location away from packed tourists, and crowds but very close to every landmark. I felt safe staying here. The staff were amazing! From the dining staff, to the 24 hour front desk staff, and the rest of the hotel staff. Coffee and snacks were available even at 3 am. We’ve been in Italy for 10 days but we kept waking up at 3 in the morning. lol A little pricey but we felt it was a very safe location and I would go back and book here again!!!!
Entrance mat to the hotel
Bed area
Name of the room I stayed
Bathroom
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Brenda

Yes
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Khaled

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Perfect Location for our first visit to Venice Will definitely return there!
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

KAITO

أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

RYAN

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Lisa

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Friendly and efficient check-in. Location was good. Breakfast server was very nice and made the best cappuccinos ever! Room was spacious and clean. Location was great. Breakfast was good but limited. A few more items would be great.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Christopher

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Pick this hotel for Venice. Less than 5 minute walk to St. marks square. Plenty of shopping and food within a 10 minute walk. Waterfront less than 2 minute walk. Hotel is on a small canal with gondolas out front. Very clean and friendly staff. Definitely will stay here again
Walking out front door of hotel.  Gondolas out front
Outside of hotel we had a small balcony
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Ying

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel is based in excellent location, staffs were very welcome and friendly, room was clean and morden decorated. Although a bit noisy at night, still recommend.
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Kent، Triton

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Enjoyed our stay. Friendly staff. Clean hotel. Good breakfast.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

4/10 سيّئ

Jérémy

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Paul

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice little hotel, close to Piazza San Marcos, though not too close to exit the hotel into a sea of people walking. The Alilaguna and vaporetto stations are about 5 minutes walking. We had a wonderful stay. The staff members were extremely nice and accomodating. The breakfast was plentiful and tasty, and we slept well. The rooms are small, but normal for this city.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Cheryl

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
A very comfortable room and nice hotel
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Maria

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Lovely stay

Absolutely wonderful hotel !!!!!! We highly recommended and we will be back here if coming back to Venice !!
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Ian

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
L’hôtel est très bien situé, vraiment agréable et à bon prix. Le personnel est accueillant et gentil. Tout est confortable. Le seul point négatif est le bruit des restaurants et du bar situés juste sous la fenêtre de la chambre. Les gens parlent fort jusqu’à 1 heure du matin et les fenêtres ne sont aucunement isolées.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Adam

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very clean and convenient to St. Mark’s square. The breakfast is good and front desk staff very helpful.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Peter

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Karen، Oakville

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great location on a canal very close to St. Mark’s Square and ferry stops, but no hotel sign due to historical property legislation so hard to find with only a doormat inside with hotel name and since it is a very small hotel with 14 rooms, employees in the area can’t give directions. Nice courtyard and across from a very good and reasonable restaurant, Roberto’s.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

rosamaria

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Benisaimo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Olena

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Wonderful place on the canal ,close to the restaurants ,shops , couple minutes walk to the st.Marks square and walking distance to the all main attractions
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Paula

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Okay stay

Nice hotel; breakfast limited.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Hiram

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Nice cozy place near great restaurants and activities. The service was friendly. They have a nice area to have breakfast or a cocktail in the afternoon.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Seema

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
The hotel was in an excellent location and the availability of an elevator was very helpful. The room was clean but the bathroom fan wasn’t working and the faucet for filling the bath was also not working. The breakfast was nice but had one attendant not paying enough attention, busy chatting with another worker.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025